كداد يعود ضد الموب وسومانا يجهّز لنهائي الكأس

كداد يعود ضد الموب وسومانا يجهّز لنهائي الكأس
  • القراءات: 486
و. توفيق و. توفيق

تستفيد تشكيلة فريق شباب بلوزداد من عودة بعض العناصر إلى صفوفها قبيل موعد اللقاء الهام الذي ينتظرهم غدا ببجاية ضد المولودية المحلية، ضمن الأسبوع 29 من عمر الرابطة الأولى المحترفة لهذا الموسم. وسيعود اللاعب كداد إلى التشكيلة الأساسية بعدما استنفد العقوبة التي كانت مسلطة عليه وحرمته من المشاركة في لقاء الجولة الماضية. كما أنّ الثنائي بشو وبولخوة تعافيا من الإصابة، وسيكونان ضمن قائمة المدرب عبد القادر عمراني المعنية بالتنقل اليوم إلى بجاية، لمواجهة المولودية المحلية غدا على ملعب الوحدة المغاربية.

أما فيما يتعلق باللاعب بوبكر سومانا، فإنّه يتعافى تدريجيا، ودخل مرحلة إعادة التأهيل حاليا، ويتم إخضاعه لبرنامج خاص سطّره له الطاقمان الطبي والفني؛ ما يعني أنّ حظوظ لحاقه بنهائي كأس الجمهورية تتضاعف.

وعلى صعيد آخر، تواصل تشكيلة الشباب التحضيرات اليومية على ملعبها الرئيس 20 أوت بالعناصر؛ تحسبا للقاء الهام الذي ينتظرهم غدا ببجاية ضد المولودية المحلية، ضمن الأسبوع 29 من عمر الرابطة الأولى المحترفة لهذا الموسم، وهي المواجهة التي سيرمي فيها زملاء اللاعب سعيود كلّ ثقلهم للعودة ولو بنقطة وحيدة، يرسّمون بها بقاءهم ضمن الرابطة الأولى المحترفة قبل جولة عن انتهائها، والتركيز بعدها على الموعد الكبير الذي ينتظرهم ضد فريق شبيبة بجاية في نهائي كأس الجزائر لكرة القدم، وهو اللقب الذي يسعى ناديالعقيبة للظفر به لتعويض الموسم الشاق.