كتيبة بلماضي تطير إلى ليل الفرنسية

لملاقاة كولومبيا

كتيبة بلماضي تطير إلى ليل الفرنسية

يشدّ المنتخب الوطني لكرة القدم صباح اليوم الأحد، الرحال إلى مدينة ليل الفرنسية، تحسبا لملاقاة نظيره الكولومبي بأرضية ملعب بيار موروي، في ثاني لقاء ودي للخضر خلال هذا الأسبوع.

سينقل الوفد الجزائري إلى مدينة ليل بقيادة الرجل الأول في مبنى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، على متن طائرة خاصة وضعتها تحت تصرفهم الخطوط الجوية الجزائرية، وسيجري رفاق الحارس مبولحي، حصة تدريبية بعيدا عن الأعين ظهيرة اليوم أيضا، حسب ما أكّدته (الفاف) أمس.

وينتظر أن يعقد الناخب الوطني جمال بلماضي، ندوة صحفية غدا الإ،ثنين، على الساعة الواحدة والنصف ظهرا، فيما برمجت منطقة مختلطة للاعبين ورجال الإعلام في مساء نفس اليوم، حسب البرنامج المسطر من طرف الفاف.

وكان تعداد المنتخب الوطني قد عاد أوّل أمس الجمعة، إلى أجواء التدريبات، حيث أجرى رفقاء اللاعب ياسين براهيمي، أوّل حصة تدريبية بعد المواجهة الودية التي جمعتهم الخميس الماضي، بمنتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية.

وحسب ما نشرته الفاف على موقعها الرسمي أمس، فإنّ حصة الجمعة التي جرت صباحا بأرضية ميدان المركز التقني الوطني لسيدي موسى، تدرّب فيها اللاعبون الذين لم يشاركوا ضد الكونغو، في حين أجرت التشكيلة التي لعبت اللقاء حصة استرخائية بقاعة تقوية العضلات.

وفيما يتعلق بحصة أمس السبت، فقد برمجت على الساعة 18.00 مساء، وسبقتها حصة فيديو انطلقت على الساعة 17.30.           

ـــــــــــ و.توفيق

العدد 7119
01 جوان 2020

العدد 7119