طباعة هذه الصفحة
كازوني يضبط قائمة المسرحين
و. توفيق و. توفيق

مولودية الجزائر

كازوني يضبط قائمة المسرحين

أشارت مصادر عليمة بشؤون فريق مولودية الجزائر، أن مدربه الفرنسي برنارد كازوني قد ضبط قائمة العناصر التي سيتم الاستغناء عن خدماتهم وتسريحهم بعد نهاية الموسم المنقضي.

وتضم القائمة هذه كل من الحارس الثاني في الفريق عبد القادر مرسلي، ورياض كنيش والمدافع إسلام عروس المعار من نادي بارادو، فارس حاشي، والثلاثي عبد الغني دمو، محمد سويبع وأسامة تبي، المنتهية عقودهم مع العميد.

ويبدو أن إدارة مولودية الجزائر لا تريد إضاعة المزيد من الوقت من أجل بناء فريق قوي قادر على التنافس على عدة جبهات الموسم المقبل.

وبخصوص البرنامج التحضيري الخاص بالموسم المقبل، فقد ضبطه الطاقم الفني أيضا، حيث ستنطلق الاستعدادات في الفاتح من شهر جويلية القادم بمركب 5 جويلية الاولمبي، قبل التوجه إلى تونس في الرابع منه للشروع في تربص بمدينة عين دراهم الذي سيدوم 10 أيام كاملة، حيث سيركز فيه المدرب كازوني على الجانب البدني.

أما المرحلة الثانية من التحضيرات، فستكون في 21 جويلية، حين يتنقل تعداد العميد إلى بولونيا لإقامة معسكر إعدادي هناك لـ 10 أيام، والذي ستتخلله مباريات ودية للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين قبل انطلاق البطولة الوطنية منتصف شهر أوت المقبل.

على صعيد آخر، توج سفيان بن دبكة، لاعب وسط مولودية الجزائر، بجائزة أفضل لاعب داخل فريقه خلال الموسم الكروي 2019/2018، حيث احتل بن دبكة المرتبة الأولى في الاستفتاء الذي قام به أنصار النادي العاصمي عبر الفايسبوك، وهذا نظير الموسم المميز الذي قدمه اللاعب رفقة العميد.