كازوني مطالَب بالفوز برابطة أبطال إفريقيا
مولودية الجزائر
ط. ب ط. ب

مولودية الجزائر

كازوني مطالَب بالفوز برابطة أبطال إفريقيا

أمضى المدرب القديم الجديد لمولودية الجزائر الفرنسي برنار كازوني، على عقد مع النادي لمدة عامين يدوم إلى غاية 2021، سيكون عليه خلالها، بلوغ بعض الأهداف المسطّرة من قبل إدارة العميد، إذ على العائد إلى الإشراف على العارضة الفنية للنادي العاصمي، أن يعمل على تكوين فريق صلب وقوي، يمكنه لعب الأدوار الأولى ولعب منافسة قارية.

ويسعى مسؤولو النادي الحاليون إلى استرجاع قوة المولودية على الصعيد المحلي، لتعود من جديد إلى القارة الإفريقية، فكلّ الإمكانيات ستوضع أمام الفريق، ليبلغ هذا الهدف بلعب كأس رابطة أبطال إفريقيا في 2021.

وليس هذا فقط، فقد رفع مسيّرو العميد العارضة عاليا للمدرب الفرنسي، الذي سيكون مطالبا بالفوز بالمنافسة القارية الأغلى إلى حدّ الآن في سنة 2021، التي ستتزامن مع مرور 100 سنة كاملة على نشأة مولودية الجزائر، ليكون الاحتفال كبيرا، وكما ينبغي له أن يكون لفريق فاز مرة واحدة فقط باللقب القاري، ولم يتمكّن بعد من إحداث نفس الإنجاز رغم أنّه سيبلغ في أقل من عامين من الآن، مائة سنة.

التحدي قبِله المدرب الفرنسي، الذي كان لعودته إلى النادي صدى كبير في أوساط الأنصار، الذين استحسنوا ذلك، خاصة أنّه حقّق نتائج جيدة مع الفريق من قبل. وسيحلّ المدرب الفرنسي خلال هذا الأسبوع بالجزائر، وسيزور ملعب 5 جويلية والمركب الأولمبي، كما أنّه سيجتمع بمسؤولي المولودية لتحديد كلّ الأهداف.

وعلى صعيد آخر، أمضت إدارة مولودية الجزائر اتفاقية مع مديرية المركب الأولمبي محمد بوضياف، تسمح للنادي باستغلال كلّ المرافق الموجودة فيه لمدة عشر سنوات، حيث سيقيم العميد في الفندق المتواجد في ملعب 5 جويلية، وسيستفيد منه لكلّ الفئات. كما سيتدرب على الأرضية الملحقة بهذا الملعب التي سيعاد تهيئتها مجددا، ليملك الفريق العاصمي أخيرا إقامة له، وهو الذي كان منذ سنوات بدون مأوى.

إقرأ أيضا..

العدد 7074
07 أفريل 2020

العدد 7074