قمة عاصمية مثيرة
و.توفيق و.توفيق

إتحاد العاصمة - نصر حسين داي

قمة عاصمية مثيرة

تقام على أرضية ملعب عمر حمادي ببولوغين، اليوم، مباراة قوية ومثيرة ستجمع اتحاد العاصمة وضيفه نصر حسين داي، حيث تندرج ضمن الجولة 17 من الرابطة الأولى موبيليس.

تم تأخير موعد هذا اللقاء بسبب التزام النصرية بالمشاركة في المنافسة القارية، حيث كان الفريق معنيا بخوض ذهاب الدور 16 مكرر من كأس الكاف ضد أهلي بنغازي الليبي، الذي انهزم فيه بهدف دون رد.

سيدخل فريق اتحاد العاصمة بقيادة مدربه تيري فروجي، لقاء اليوم، بشعار الانتصار والظفر بالنقاط الثلاث، من أجل البقاء في ريادة ترتيب الرابطة الأولى المحترفة، وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب ملاحقيه.

من جانبهم، سيتنقل أشبال المدرب محمد لاسات إلى ملعب عمر حمادي ببولوغين، من أجل العودة بنتيجة إيجابية يردون بها الاعتبار لأنفسهم، عقب هزيمتهم الأخيرة على ميدانهم ضد شباب قسنطينة، وتعزيز رصيدهم من النقاط ومواصلة التنافس على إحدى المراكز الأولى في الدوري المحلي هذا الموسم.

بخصوص التشكيلة التي سيلعب بها نادي سوسطارة، ستعرف تواجد جل الركائز وأبرز اللاعبين، بعد تأكد جاهزية المهاجم الجديد زواري الذي سيدشن موسمه مع نادي سوسطارة بخوض لقاء الأمسية، إضافة إلى عودة الحارس زماموش والمدافع شافعي، وهو ما سمح للطاقم الفني للاتحاد بتحديد اللاعبين الذين سيعتمد عليهم اليوم.

أما من جانب فريق نصر حسين داي، فإن تعداده سيشهد تغييرات عديدة، لأن المدرب لاسات يريد إراحة بعض العناصر بعدم الاعتماد عليها اليوم ضد اتحاد العاصمة، حتى تكون على أتم الاستعداد للقاء العودة في كأس الكاف ضد أهلي بنغازي يوم السبت القادم.

 

العدد 6727
17 فيفري 2019

العدد 6727