الرابطة الأولى "موبيليس" (الجولة 6)

قمة بين أولمبي الشلف والوفاق السطايفي

قمة بين أولمبي الشلف والوفاق السطايفي
  • القراءات: 634
و. توفيق و. توفيق

تتواصل اليوم، منافسات الجولة السادسة، بإجراء ثلاث لقاءات، يتصدرها لقاء قوي بين جمعية الشلف وضيفه وفاق سطيف، فيما يسعى نجم بن عكنون الصاعد الجديد لحضرية الكبار، إلى تحقيق أول فوز له هذا الموسم أمام الجار نادي بارادو.

بنقطة يتيمة في الرصيد، يبدو جليا أن نجم بن عكنون -صاحب أسوء خط دفاع- من خلال استقبال شباكه لـ11 هدفا، قد وجد صعوبة كبيرة في التأقلم مع وتيرة المنافسة في الرابطة المحترفة الأولى، لكن هذا الأمر سوف لن يثني من عزيمة رفاق الحارس محمد لمين زيماموش في محاولة مباغتة نادي بارادو.

من جهته، سيحرص نادي بارادو الذي تجرع، يوم الأربعاء، أول هزيمة له في الموسم داخل القواعد، على يد شباب بلوزداد (0-1)، على العودة إلى سكة الانتصارات، بمناسبة مواجهته للصاعد الجديد ومتذيل الترتيب نجم بن عكنون.

تسعى جمعية أولمبي الشلف (المركز السابع بـ7 نقاط)، المنهزمة بقواعدها في الجولة الماضية أمام مولودية الجزائر، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام وفاق سطيف، الفائز على اتحاد الجزائر (2-1) يوم الثلاثاء الماضي، في إطار تسوية الرزنامة، وهو الفوز الذي سمح له بالارتقاء إلى المركز الثالث بـ9 نقاط.

يستقبل اتحاد بسكرة منافسه اتحاد الجزائر(المركز 12 بـ 6 نقاط)، وكله عزيمة على تأكيد الفوز الذى حققه في الجولة الماضية خارج القواعد، على حساب اتحاد خنشلة (1-0)، فيما سيبحث أبناء "سوسطارة" عن العودة بنتيجة إيجابية من مدينة الزيبان بعد تعثرهم الأخير.

وتجدر الإشارة في الأخير، إلى أنه بعد قرار لعب المقابلات دون جمهور في الجولة الخامسة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، أعلنت رابطة كرة القدم المحترفة، عن السماح بعودة الجمهور إلى المدرجات بداية من الجولة السادسة.

برنامج السبت 18 نوفمبر:

-  نجم بن عكنون - نادي بارادو       

-  جمعية الشلف - وفاق سطيف       

- إتحاد بسكرة - إتحاد الجزائر       

- جمعية الشلف - وفاق سطيف      

- إتحاد بسكرة - إتحاد الجزائر