قرعيش سيضبط التعداد والتحضيراتُ تتأجل
خالد. ح خالد. ح

دفاع تاجنانت

قرعيش سيضبط التعداد والتحضيراتُ تتأجل

تعمل إدارة دفاع تاجنانت على ضبط كل الأمور الفنية المتعلقة بالتعداد الذي سيدافع عن ألوان الفريق الموسم المقبل قبل نهاية شهر جويلية الحالي، خاصة بعدما أكد الطاقم الفني على ضرورة الفصل في مصير بعض اللاعبين وترسيم الانتدابات مع باقي الأسماء المستهدفة، حتى تسهل له تطبيق برنامج عمله المسطر.

وأكد الرئيس الطاهر قرعيش أن إدارته تسعى جاهدة إلى إغلاق قائمة الانتدابات قبل نهاية الأسبوع الجاري على أقصى تقدير، مضيفا أنه حاول في الاستراتيجية التي اعتمد عليها في الموسم الجديد، المزج بين لاعبي الخبرة والشبان، مع الاحتفاظ في نفس الوقت، بأبرز العناصر المتألقة من تعداد الموسم المنقضي.

وحسبما قال قرعيش، فإن الإدارة ستتعاقد قريبا مع صانع ألعاب هجومي وحارس مرمى، بهدف ضمان الازدواجية في جميع المناصب. أما في ما يتعلق بالشروع في التحضيرات الخاصة بالموسم الكروي المقبل؛ فالطاقم الفني لم يضبط بعد التاريخ الجديد لإقامة التربص المغلق في أحد المركّبات المتواجدة بتونس؛ على اعتبار أنه كان مقررا نهاية الأسبوع الماضي، لكن التقني لسعد بن الهاشمي فضل تأجيله لمدة أسبوع واحد على الأقل، حتى يتسنى له ضبط التعداد بشكل نهائي، خاصة أن الرجل عبّر عن عدم اقتناعه بإمكانيات بعض اللاعبين، وسيطلب من الإدارة التخلي عنهم قبل الدخول في المعسكر الخارجي المغلق.

من جانب آخر، أكدت بعض الأطراف المؤكدة من بيت الأزرق والأبيض، عن رغبة صانع الألعاب وناس حمزة في الرحيل بدون تقديم اللاعب السابق لشبيبة بجاية الأسباب التي جعلته يفكر في المغادرة، والتي من الممكن جدا أن تكون لها علاقة بالناحية المالية، لتؤكد ذات الأطراف أن الرئيس الطاهر قرعيش يرفض رحيل اللاعب في الوقت الحالي، خاصة أنه لم ينجح بعد في التعاقد مع صانع ألعاب جديد رغم المعلومات التي تحدثت عن وجود اتصالات أولية مع المخضرم فاهم بوعزة من أجل المجيء.

إقرأ أيضا..

المطالبة بالتغيير واحترام الإرادة الشعبية
24 أوت 2019
الجمعة الـ27 للحراك الشعبي

المطالبة بالتغيير واحترام الإرادة الشعبية

رئيس الدولة يعزّي عائلات المتوفين
24 أوت 2019
مؤكدا على المتابعة الصارمة لحيثيات حادثة ملعب 20 أوت

رئيس الدولة يعزّي عائلات المتوفين

إنهاء مهام المدير العام للديوان الوطني لحقوق المؤلف
24 أوت 2019
الوزير الأول يقدم تعازيه للضحايا ويقرر:

إنهاء مهام المدير العام للديوان الوطني لحقوق المؤلف

العدد 6883
23 أوت 2019

العدد 6883