دفاع تاجنانت

قرعيش سيضبط التعداد والتحضيراتُ تتأجل

قرعيش سيضبط التعداد والتحضيراتُ تتأجل
  • القراءات: 594
خالد. ح خالد. ح

تعمل إدارة دفاع تاجنانت على ضبط كل الأمور الفنية المتعلقة بالتعداد الذي سيدافع عن ألوان الفريق الموسم المقبل قبل نهاية شهر جويلية الحالي، خاصة بعدما أكد الطاقم الفني على ضرورة الفصل في مصير بعض اللاعبين وترسيم الانتدابات مع باقي الأسماء المستهدفة، حتى تسهل له تطبيق برنامج عمله المسطر.

وأكد الرئيس الطاهر قرعيش أن إدارته تسعى جاهدة إلى إغلاق قائمة الانتدابات قبل نهاية الأسبوع الجاري على أقصى تقدير، مضيفا أنه حاول في الاستراتيجية التي اعتمد عليها في الموسم الجديد، المزج بين لاعبي الخبرة والشبان، مع الاحتفاظ في نفس الوقت، بأبرز العناصر المتألقة من تعداد الموسم المنقضي.

وحسبما قال قرعيش، فإن الإدارة ستتعاقد قريبا مع صانع ألعاب هجومي وحارس مرمى، بهدف ضمان الازدواجية في جميع المناصب. أما في ما يتعلق بالشروع في التحضيرات الخاصة بالموسم الكروي المقبل؛ فالطاقم الفني لم يضبط بعد التاريخ الجديد لإقامة التربص المغلق في أحد المركّبات المتواجدة بتونس؛ على اعتبار أنه كان مقررا نهاية الأسبوع الماضي، لكن التقني لسعد بن الهاشمي فضل تأجيله لمدة أسبوع واحد على الأقل، حتى يتسنى له ضبط التعداد بشكل نهائي، خاصة أن الرجل عبّر عن عدم اقتناعه بإمكانيات بعض اللاعبين، وسيطلب من الإدارة التخلي عنهم قبل الدخول في المعسكر الخارجي المغلق.

من جانب آخر، أكدت بعض الأطراف المؤكدة من بيت الأزرق والأبيض، عن رغبة صانع الألعاب وناس حمزة في الرحيل بدون تقديم اللاعب السابق لشبيبة بجاية الأسباب التي جعلته يفكر في المغادرة، والتي من الممكن جدا أن تكون لها علاقة بالناحية المالية، لتؤكد ذات الأطراف أن الرئيس الطاهر قرعيش يرفض رحيل اللاعب في الوقت الحالي، خاصة أنه لم ينجح بعد في التعاقد مع صانع ألعاب جديد رغم المعلومات التي تحدثت عن وجود اتصالات أولية مع المخضرم فاهم بوعزة من أجل المجيء.