الدورة الوطنية للريغبي

فوز ناديي بولوغين وهلال البليدة

فوز ناديي بولوغين وهلال البليدة
  • القراءات: 651

أسفرت منافسات الدورة الوطنية للريغبي لفئتي أقل من 14 و16 سنة التي جرت أوّل أمس الجمعة، بملعب ورتال البشير بمدينة المسيلة، عن فوز ناديي بولوغين (الجزائر العاصمة) وهلال البليدة إناث وذكور.

وجاء تتويج نادي بولوغين لفئة أقل من 16 سنة ذكور عقب فوزه في نهائي الدورة على نادي شباب المسيلة بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين (2)، فيما توج فريق هلال البليدة للريغبي لفئة أقل من 14 سنة بعد فوزه على نادي شباب المسيلة بهدف واحد مقابل صفر.

واقتصرت مشاركة الإناث في هذه الدورة على فريقين في فئة أقل من 16 سنة ويتعلق الأمر بكل من هلال البليدة و سبورتينغ للمسيلة حيث عاد التتويج لفريق هلال البليدة بعد فوزه على سبورتينغ المسيلة بهدفين مقابل صفر .

وشهدت الدورة الوطنية للريغبي لفئتي أقل من 14 و16 سنة إناث وذكور مشاركة 350 رياضيا موزعين على 12 فريقا، حيث أشرف على تأطير هذه الدورة المدير الفني  للاتحادية الوطنية للريغبي محمد صحراوي، وفق السعيد فرحات عضو المكتب التنفيذي للاتحادية الجزائرية للريغبي ورئيس نادي شباب المسيلة لذات الاختصاص الرياضي.

وكشف ذات المتحدث، أن ولاية المسيلة ستحتضن خلال شهر مارس المقبل الدورة الدولية للريغبي بمشاركة فرق من الجزائر، فلسطين، تونس، إسبانيا، فرنسا والإمارات العربية المتحدة.

ق. ر