فوز صعب لريال مدريد

فوز صعب لريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد انتصارا صعبا بنتيجة (3-2) على حسابه ضيفه ليفانتي، أوّل أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة الإسبانية، بملعبه سانتياغو برنابيو بمدريد.

وفرط هازار ورفاقه بانتصار عريض على حساب ليفانتي وعاشوا دقائق صعبة على أرض ملعب سانتياغو برنابيو، بعد إهدار البرازيلي فينيسيوس للكثير من الفرص السهلة.

وسجل الفرنسي كريم بنزيمة ثنائية (25 و31) والبرازيلي كاسيميرو (40) أهداف ريال مدريد فيما تكفّل مايورال والبديل ميليرو بتذليل الفارق (49 و75)...ورفع ريال مدريد رصيده إلى 8 نقاط فيما تجمّد رصيد ليفانتي عند ست نقاط.

وأهدر الريال فرصة تحقيق فوز أكبر بعدما تسابق لاعبوه في إهدار الفرص التي سنحت لهم في الشوط الأول فيما أسفرت التغييرات التي أجراها الفريق في الشوط الثاني عن تراجع مستوى الأداء نسبيا.

وشهدت المباراة مشاركة البلجيكي إيدن هازارد النجم الجديد للريال للمرة الأولى مع الفريق منذ انتقل إليه هذا الصيف قادما من تشيلسي الإنجليزي، وافتقد الريال في هذه المباراة لجهود لاعبيه الويلزي غاريث بيل للإيقاف بسبب الإنذارات والكرواتي لوكا مودريتش للإصابة.

كما أخرج الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال لاعبيه كاسيميرو وبنزيمة وسيرخيو راموس في وسط الشوط الثاني فيما دفع بلاعبه الجديد هازارد بدلا من كاسيميرو لتكون المشاركة الأولى لهازارد مع الفريق.

وفي مباراة أخرى أوّل أمس، تغلب فياريال على مضيفه ليجانيس بثلاثية نظيفة سجلها جيرارد مورينو في الدقيقتين 25 والثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة وجوناثان سيلفا لاعب ليجانيس عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 39 ليرفع رصيده إلى خمس نقاط بعدما حقق الفوز الأول له في البطولة هذا الموسم وظل ليجانيس في المركز الأخير بجدول المسابقة بدون رصيد من النقاط حيث مني اليوم  بالهزيمة الرابعة على التوالي.

 

إقرأ أيضا.. في الرياضة

العدد 7120
02 جوان 2020

العدد 7120