طباعة هذه الصفحة
فوز ثمين لأبناء روسيكادا
❊بوجمعة ذيب ❊بوجمعة ذيب

شبيبة سكيكدة 03 ـ مولودية سعيدة 01

فوز ثمين لأبناء روسيكادا

نجحت شبيبة سكيكدة أول أمس السبت، في تحقيق فوز عريض في إطار الجولة الثامنة من عمر بطولة الرابطة المحترفة الثانية؛ بإمطار شباك الضيف مولودية سعيدة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مقابلة لم ترق إلى المستوى المطلوب، خاصة من قبل التشكيلة السكيكدية التي واجهت أواسط مولودية سعيدة بعد أن رفض الأكابر الانتقال إلى  عاصمة روسيكادا بسبب المشاكل الداخلية التي يعاني منها الفريق.

ومنذ بداية الشوط الأول، ألقت التشكيلة السكيكدية بكلّ ثقلها على منطقة الزوّار بغية تحريك الشباك، إلا أن التسرّع وافتقار التشكيلة السكيكدية لرأس حربة جعلا كل المحاولات تبوء بالفشل، فيما حاول أبناء سعيدة الذين دخلوا أرضية الميدان بعزيمة من أجل الإطاحة بأصحاب الأرض، التهديف من الدقائق الأولى، ليستمرّ الوضع على حاله إلى غاية الدقيقة 43، حيث تمكّن خودي برأسية محكمة بعد تلقيه كرة من الجهة اليسرى من مرمى الحارس ربّاحي، من منح الفوز للتشكيلة السكيكدية بهدف جميل. بعدها بثلاث دقائق، وبالضبط في الدقيقة 47 يستغل عزيز خطأ في الدفاع السكيكدي، ليتوغّل داخل منطقة العمليات. وبعد أن تمكّن من مراوغة الحارس قاسم وبقذفة، يعدّل النتيجة.

في الشوط الثاني، ضاعف أبناء سكيكدة من ضغطهم على منطقة الزوار، ليتمكّن زحزوح في الدقيقة 64 عن طريق رأسية محكمة من داخل منطقة عمليات حارس مولودية سعيدة، من إضافة هدف ثان للشبيبة. وبعد هذا الهدف وفي الوقت الذي حاولت تشكيلة سعيدة تعديل النتيجة، يتمكّن زحزوح ثانية في الوقت بدل الضائع وبالضبط في الدقيقة 93، من إضافة هدف ثالث. وبهذه النتيجة ترتقي الشبيبة السكيكدية إلى الرتبة الثانية بـ 14 نقطة مناصفة مع سريع غليزان، وبفارق نقطتين عن كل من وداد تلمسان وأولمبي المدية.