تشريعيات 12 جوان
فسخ عقد حمزاوي، وبن بادي، وبراهمية وبوشميط
مولودية بجاية
  • القراءات: 349
الحسن حامة الحسن حامة

مولودية بجاية

فسخ عقد حمزاوي، وبن بادي، وبراهمية وبوشميط

أقدمت إدارة فريق مولودية بجاية، أول أمس الإثنين، على فسخ عقد أربعة لاعبين لأسباب فنية، ويتعلق الأمر بكل من براهمية، وبن بادي، وحمزاوي وبوشميط، الذين لم يتمكنوا من فرض أنفسهم داخل التشكيلة منذ بداية الموسم رغم أن الطاقم الفني بقيادة المدرب مراد كعروف، كان منحهم الفرصة في العديد من المرات، إلا أنهم عجزوا عن ذلك بدليل أنهم لم يشاركوا كثيرا في المباريات الرسمية التي لعبتها التشكيلة منذ انطلاق الموسم.

وهو ما جعل الإدارة بالتنسيق مع الطاقم الفني، تقرر فسخ العقد الذي يربط اللاعبين الأربعة بالفريق، علما أنهم التحقوا بتشكيلة مولودية بجاية في شهر أكتوبر الماضي، بعد أن تم استقدامهم في آخر لحظة بالنظر إلى المشاكل التي عرفها النادي آنذاك من كل الجوانب. ويُنتظر أن تقوم الإدارة بتسوية مستحقات اللاعبين بعد إيجاد أرضية اتفاق حول الجانب المالي، فيما قد تتدعم هذه التشكيلة بعناصر أخرى، خلال الأيام القادمة.

وسيكون فريق مولودية بجاية على موعد مع خوض مباراة في غاية الأهمية الثلاثاء القادم، أمام وفاق المسيلة لحساب الجولة 16 من الرابطة الثانية؛ حيث إن رفاق الحارس بلعالم مطالبون بتحقيق نتيجة إيجابية للبقاء ضمن ثلاثي المقدمة، فيما يسعى المدرب كعروف إلى معالجة بعض النقائص التي وقف عليها خلال الحصص التدريبية، وضمان الجاهزية اللازمة؛ تحسبا لهذه المواجهة.

 


 

نادي فتيات أقبو يواصل الاستعداد للدور النهائي

تواصل فتيات نادي أقبو لكرة القدم التحضيرات التي انطلقت منذ أكثر من أسبوع؛ استعدادا للدور النهائي للبطولة التي ستنطلق رسميا في 21 ماي المقبل بمواجهات قوية؛ حيث يسعى الطاقم الفني بقيادة المدرب عبد النور ميرة، إلى معالجة النقائص التي وقف عليها خلال المباريات الماضية، وضمان الجاهزية اللازمة؛ من أجل تحقيق مشوار إيجابي والفوز باللقب.

وقد لمسنا رغبة كبيرة عند اللاعبات لبذل مجهودات إضافية خلال الدورة المتعلقة بالدور النهائي، ولعب كامل حظوظهن رغم صعوبة المهمة. وكان فريق نادي فتيات أقبو حقق نتائج إيجابية. ويُعتبر من بين المرشحين لنيل اللقب رغم أن المنافسة ستكون قوية وصعبة بالنظر إلى الفرق التي ستتنافس خلال هذه المرحلة النهائية للظفر باللقب الذي يُعد من أهداف مسيّري الفريق هذا الموسم.

وقد تم تعيين الملاعب التي ستحتضن الجولة الأولى من الدور النهائي؛ حيث ستتنقل رفيقات اللاعبة آيت مهدي سعيدة إلى العاصمة، لمواجهة آفاق غليزان في الجولة الأولى، في مباراة ستكون في غاية الصعوبة بالنظر إلى رغبة الفريقين في تحقيق البداية الموفقة، التي ستكون محفزة لبقية المشوار.