فخور بحملي ألوان المنتخب الوطني الجزائري
حسام عوار، لاعب نادي ليون الفرنسي
  • القراءات: 281
و. توفيق و. توفيق

حسام عوار(الوافد الجديد على كتيبة المحاربين):

فخور بحملي ألوان المنتخب الوطني الجزائري

ندمت لاختياري المنتخب الفرنسي 

سأقدم كل ما لدي للمنتخب والمساهمة في تحقيق أهدافه

أعلن حسام عوار، لاعب نادي ليون الفرنسي، رسميا تمثيل المنتخب الوطني على حساب نظيره الفرنسي، بعدما نشر صورة له عبر حسابه الرسمي على إنستغرام بقميص "الخضر"، مرفقا إياها بعبارة "تحيا الجزائر".

وفي حوار نشرته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم "الفاف"، أول أمس، عبر موقعها الرسمي، قال عوار البالغ من العمر 24 عاماً، أنه مستعد لبدء حقبة جديدة في مسيرته الاحترافية مع المنتخب الجزائري: "أؤكد أنني جاهز لتمثيل منتخب بلدي، جزء مني فرنسي لأني كبرت وولدت في فرنسا، لكني جزائري أيضاً بالنظر إلى تربيتي وأصولي الجزائرية، وأنا أفخور لالتحاقي بالمنتخب الجزائري. المنتخب الجزائري يُمثل الكثير لي ولعائلتي".

وفي تصريحاته دائما، تطرق عوار إلى بداية اتصالاته مع مسؤولي الاتحادية الجزائرية، مؤكدا أنها انطلقت خلال زيارته لوهران صيف 2021: "لقد تلقيت اتصالا من رئيس الفاف جهيد زفيزف خلال الصيف الماضي وتحديدا في أوت الماضي أثناء قضاء عطلتي بالجزائر،

وأخبرني حينها عن رغبة الناخب الوطني جمال بلماضي في التحاقي بالخضر، هذه الدعوة شرفتني كثيرا لأن علاقتي بالجزائر قوية جدا".

وشدد عوار على أن الالتحاق بالمنتخب الوطني كان اختيار القلب، مؤكدا أنه شعر بالندم لتمثيله منتخب فرنسا في وقت سابق: "أعلم أن هناك من يعتقد بأن اختياري للجزائر ما هو إلا أمر محتوم، لكن هذا الأمر غير صحيح هذه الخطوة راودتني منذ فترة طويلة"، مشيرا: "شعرت بالندم كثيرا على اختياري المنتخب الفرنسي في البداية، لكنني تداركت الوضع وأنا أبلغ 24 عاما، وهذا ليس اختيارا متأخرا، بالعكس لو كنت لا أضع الخضر في حساباتي لانتظرت فرصا أخرى لغاية 27 أو 28 سنة".

وعن أهدافه الشخصية بعد التحاقه بالمنتخب، أبدى نجم ليون رغبته في قيادة الخضر لتحقيق الكثير من الألقاب، إلى جانب الأسماء المميزة التي تزخر بها تشكيلة المنتخب: "أهدافي الشخصية تبدأ بالاندماج في المجموعة في أسرع وقت، لأنني أعلم أنها مجموعة قوية بمدرب كبير، وسأسعى لتقديم كل ما لدي للمنتخب، وتقديم ما يساهم في تحقيق أهدافه المتمثلة في التتويج بالألقاب".وتقدم عوار في الأخير بالشكر، لرئيس "الفاف" وبلماضي قائلا: "اشكر رئيس الاتحادية والناخب الوطني على منحي فرصة تمثيل المنتخب الجزائري، أنا أدرك جيدا الهدف من وجودي هنا، وما يجب تقديمه، وأنا متفائل بمشوار المنتخب مستقبلا"