غوراديولا يؤكد جاهزية محرز لمواجهة ولفرهامبتون
  • القراءات: 122
و.توفيق و.توفيق

عقب تعافي نجم الخضر من فيروس "كورونا"

غوراديولا يؤكد جاهزية محرز لمواجهة ولفرهامبتون

أكد مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي بيب غوارديولا، أول أمس، أن الدولي الجزائري رياض محرز الذى تعافي من إصابته بـ"كوفيد-19"، جاهز لمواجهة ولفر هامبتون المقررة يوم الإثنين، لحساب البطولة الإنجليزية الممتازة.

تعد هذه المباراة الأولى للمان سيتي في البريمييرليغ هذا الموسم، بعدما تأجلت مباراته الافتتاحية ضد أستون فيلا، التي كانت مبرمجة السبت الماضي.

خلال مؤتمر صحفي عقد أول أمس، قال غوارديولا، إن محرز سيكون متاحا للحاق بالمباراة المقبلة.

أكد غوارديولا أن الجناح رياض محرز عاد إلى الفريق بعد تعافيه من إصابة بفيروس "كورونا"، لكن المدافع لابورت لا يزال يحتاج إلى بعض الوقت قبل العودة للمباريات، بعد أن أصيب بالعدوى في وقت سابق هذا الشهر.

قال غوارديولا في مؤتمر صحفي قبل مباراة سيتي الافتتاحية في بطولة هذا الموسم: "لم يخض أغويرو أية تدريبات مع الفريق حتى الآن، وقبل أيام، عاد رياض محرز ليتدرب مع الفريق، بينما عاد إيمريك لأول مرة الجمعة، محرز جاهز لمباراة ولفرهامبتون، بينما يحتاج لابورت لبعض الوقت".

غاب أغويرو، هداف سيتي التاريخي، عن مباريات فريقه الأخيرة الموسم الماضي، بعد خضوعه لجراحة في الركبة، ولم يعد من وقتها لتدريبات الفريق الأول. احتل سيتي المركز الثاني في البطولة الممتازة خلف ليفربول البطل الموسم الماضي، وتعاقد مع قلب الدفاع نيثن آكي والجناح فيران توريس من بورنموث وفالنسيا على الترتيب.

العدد 7242
26 أكتوير 2020

العدد 7242