عيون أولمبي الشلف على النقاط الثلاث
❊م. عبد الكريم ❊م. عبد الكريم

في مواجهة اتحاد بسكرة

عيون أولمبي الشلف على النقاط الثلاث

سيكون فريق أولمبي الشلف، اليوم، على موعد مع المواجهة المهمة في إطار الجولة 18 من الدوري المحترف الأول، والتي سيستقبل فيها الضيف اتحاد بسكرة على أرضية ملعب "محمد بومزراق"؛ من أجل حصد النقاط الثلاث، ومواصلة الصحوة التي يعرفها النادي، خاصة بعد الفوز الرائع الذي حققه رفقاء جاهل في الجولة الماضية أمام النصرية خارج القواعد.

هذا الأمر سيحفّز الشلفاوة للإطاحة بأبناء بسكرة، وهو ما يدركه جيدا أشبال المدرب سمير زاوي، وهي مهمة ليست بالمستحيلة لكنها ليست بالسهلة، خاصة أنّ أولمبي الشلف عرف تعثرات خلال الجولات الأخيرة بملعبه، كان آخرها التعادل السلبي أمام نجم مقرة، حيث أصبحت لدى التشكيلة الشلفية عقدة الفوز خلال الجولات الأخيرة، سيسعى اللاعبون للتحرّر منها بتحقيق الفوز على اتحاد بسكرة المنتشي بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من كأس الجمهورية على حساب شباب بلوزداد، الأمر الذي سيحفّزه على خوض المواجهة أمام الشلف بمعنويات مرتفعة، وهو ما قد نشاهده على المستطيل الأخضر لملعب "محمد بومزراق".

والأكيد أنّ كل مدرب سيوظف كل أوراقه لحسم أمور التسعين دقيقة إما بالفوز أو التعادل أو الهزيمة، وهي كلها احتمالات واردة في كرة القدم، والجواب نتركه للتشكيلتين للرد على كلّ التساؤلات.

للتذكير فقط، فإن أولمبي الشلف سيواجه في الدور ثمن النهائي من كأس الجمهورية، جمعية وهران في داربي الجهة الغربية. وفي حال تأهل الشلفاوة سيصطدمون بالفائز من ترجي قالمة أو نادي بارادو، في الدور ربع النهائي.

 

إقرأ أيضا..

409 حالات مؤكدة منها 26 وفاة في الجزائر
28 مارس 2020
42 إصابة جديدة وحالة وفاة بفيروس كورونا

409 حالات مؤكدة منها 26 وفاة في الجزائر

العدد7065
28 مارس 2020

العدد7065