يبتعد عن اتحاد العاصمة

عنتر يحيى يقترب من أونجي الفرنسي

عنتر يحيى يقترب من أونجي الفرنسي
الدولي السابق عنتر يحيى
  • القراءات: 605
❊و.توفيق ❊و.توفيق

أضحى اللاعب الدولي السابق عنتر يحيى في مفكرة إدارة نادي أونجي الفرنسي، لتولي منصب المدير الرياضي وخلافة أوليفيي بيكو، الذي أُنهيت مهامه مؤخرا.

وحسبما أوردت صحيفة" ليكيب" الفرنسية أول أمس، فإن إدارة "أونجي" تريد إعادة هيكلة الإدارة ككل. وتواجد اسم قائد المنتخب الوطني الأسبق عنتر يحيى كأبرز المرشحين، كونه سبق له أن شغل نفس المنصب مع فريقه الأسبق نادي "أورليون" من 2017 إلى 2019.

يُذكر أن إدارة اتحاد العاصمة كانت في مفاوضات متقدمة مع قائد الخضر السابق، من أجل الالتحاق بنادي "سوسطارة" وشغل منصب المدير الرياضي؛ حيث سبق أن أكد اللاعب الدولي الجزائري السابق، أنه على أتم الاستعداد لتولي منصب بالإدارة الجديدة لنادي اتحاد العاصمة، مضيفا أنه تواصل مع رئيس الفريق عاشور جلول، وكان يُفترض أن يسافر إلى الجزائر لمباشرة المفاوضات مع إدارة نادي سوسطارة، لكن ذلك تأجل بسبب إلغاء الرحلات الجوية في الفترة الأخيرة بسبب انتشار فيروس كورونا (كوفيد -19).

وعلى صعيد اخر، أجبر توقف معظم النشاطات الرياضية في الجزائر مؤخرا بسبب انتشار فيروس كورونا، الرئيس الجديد لنادي اتحاد العاصمة عاشور جلول، على تأجيل عملية التفاوض مع بعض اللاعبين الذين يريدهم في الميركاتو الصيفي القادم؛ قصد تعزيز صفوف فريقه؛ كون الإدارة الجديدة للفريق شرعت من الآن، في التفكير والتحضير للموسم القادم، الذي تسعى خلاله لإعادة فريق اتحاد العاصمة إلى الواجهة، والمنافسة على الألقاب واستعادة هيبته من جديد.

توفيق