تشريعيات 12 جوان
عمراني يشرع  في مهمته
عبد القادر عمراني، المدرب الجديد لمولودية الجزائر
  • القراءات: 298
و.توفيق و.توفيق

مولودية الجزائر

عمراني يشرع في مهمته

شرع عبد القادر عمراني، المدرب الجديد لمولودية الجزائر، في مهمته رسميا على رأس العارضة الفنية، أول أمس، خلفا للمدرب السابق نبيل نغيز؛ حيث قدّم مسؤولو العميد مدرب الفريق الجديد للاعبين قبل انطلاق الحصة التدريبية التي جرت مساء الأحد بمدرسة الفندقة والإطعام بعين بنيان، ليباشر عمراني مهامه بصفة رسمية، حتى نهاية الموسم.

ومن جهته، اعتبر رئيس مجلس إدارة مولودية الجزائر عبد الناصر ألماس، أن عمراني يُعد رجل هذه المرحلة؛ إذ بإمكانه إرجاع الفريق إلى سلسلة النتائج الإيجابية. وأوضح المسؤول الأول عن النادي العاصمي قائلا: لقد تلقينا عدة سير ذاتية لمدربين جزائريين وأجانب، لكننا قررنا التعاقد مع عمراني، الذي أعتبره من أحسن المدربين على المستوى الوطني، مع احترامي للمدربين الآخرين؛ فقد تم اختياره لتجربته الطويلة وصرامته المعهودة في التعامل مع المجموعة. وبالنسبة لي، عمراني هو الشخص الذي يليق بالمولودية؛ إذ باستطاعته تحسين أوضاع الفريق. ويحتل نادي مولودية الجزائر الذي تنقصه مقابلة أمام اتحاد العاصمة، المركز السابع في الترتيب العام لبطولة الرابطة الأولى، برصيد 19 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن الرائد وفاق سطيف.

ووقّع عمراني عقدا مدته 6 أشهر قابلا للتجديد، خلفا لنبيل نغيز الذي أنهيت مهامه بالتراضي الخميس الفارط، إثر هزيمة خارج الديار أمام شبيبة الساورة (1-0).

وقال ألماس في هذا الصدد: بالاتفاق مع المدرب عمراني، اخترنا التعاقد لمدة قصيرة. وفي حال كانت النتائج إيجابية سيتم تجديد العقد لموسم إضافي، يضيف رئيس مجلس إدارة العميد. وبالنسبة لتشكيلة الطاقم الفني، اتفق الجانبان على الإبقاء على المدرب المساعد رضا بابوش ومدرب حراس المرمي لياس بن حاحة؛ لقد اتفقنا على الإبقاء على الطاقم الفني الحالي لتحضير المباراة أمام الزمالك المصري، المزمع إجراؤها الجمعة المقبل في إطار دوري المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا. وبعد الرجوع من القاهرة، من المحتمل إدخال بعض التغييرات على الطاقم الفني بقدوم لطفي عمروش، وعمراني سيسافر معنا إلى القاهرة.

ومن جهة أخرى، يغادر وفد المولودية يوم غد الأربعاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة، على متن طائرة خاصة؛ تحسبا لمواجهة الزمالك يوم 12 فيفري الحالي، في الجولة الأولى من دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا.