عمراني يجهّز كتيبته للقاء شباب قسنطينة
  • القراءات: 263
❊و.توفيق ❊و.توفيق

شباب بلوزداد

عمراني يجهّز كتيبته للقاء شباب قسنطينة

تواصل تشكيلة فريق شباب بلوزداد استعداداتها اليومية بملعبها 20 أوت بالعناصر؛ تحضيرا لمواجهة شباب قسنطينة على أرضية ميدان الأخير، في إطار الجولة العاشرة من الرابطة المحترفة الأولى مساء السبت القادم.

وركز الطاقم الفني لشباب بلوزداد بقيادة المدرب عبد القادر عمراني، على الجانب الفني خلال اليومين الماضيين بالنظر إلى إدراكه التام قوة فريقه السابق شباب قسنطينة على ملعبه وأمام جمهوره، الأمر الذي سيصعّب، بدون شك، من مهمة أبناء نادي "العقيبة" في العودة بنتيجة إيجابية من مدينة الجسور المعلقة، تسمح لهم بمواصلة التربع على عرش الترتيب العام للرابطة الأولى المحترفة.

وفي ما يتعلق بالقائمة المعنية بلقاء السبت القادم، فإنها ستشهد بعض التغييرات بدون شك، حيث سيعود المدافع شعيب كداد عقب استنفاده العقوبة المسلطة عليه في لقاء فريقه الأخير أمام وفاق سطيف. كما تخلّص اللاعب النيجيري سومانا من آلام الإصابة التي كان يعاني منها مؤخرا، وعاد إلى التدريبات رفقة المدافع زكريا خالي الذي شارك مع المنتخب الوطني العسكري، وهو الأمر الذي أراح كثيرا المدرب عمراني، كون ذلك سيمنحه حلولا إضافية قبل ضبط التشكيلة المعنية بمواجهة شباب قسنطينة.

وفي المقابل، سيغيب عن هذه المواجهة كل من عادل جرار بسبب تلقيه بطاقة حمراء في المباراة الأخيرة، والقائد شمس الدين نساخ، الذي سيغيب أيضا بسبب العقوبة المسلطة عليه بعد الاحتجاج على الحكم.

 

العدد 7218
28 سبتمبر 2020

العدد 7218