عدة مدربين في المفكرة وزغدود لم يحدد مستقبله بعد
عدة مدربين في المفكرة وزغدود لم يحدد مستقبله بعد
و. توفيق و. توفيق

اتحاد العاصمة

عدة مدربين في المفكرة وزغدود لم يحدد مستقبله بعد

شرعت إدارة نادي اتحاد العاصمة في مهمة البحث عن مدرب جديد، ليقود دفة العارضة الفنية وينجح في حصد النتائج الجيدة على المستوى الوطني وأيضا قاريا.

وكشفت مصادر عليمة بشؤون الفريق العاصمي عن أن المدير الرياضي للاتحاد عنتر يحيى، بدأ في عملية البحث عن مدرب، حيث تقلصت قائمته التي أعدها  لثلاثة أسماء فنيين ممن يرغب في الاتصال بهم، قبل الاتفاق مع أحدهم ليكون المدرب الجديد للفريق.

ويأمل أنصار ومتابعو اتحاد العاصمة أن تتعاقد الإدارة مع مدرب يكون في مستوى الطموحات والآمال، على غرار الفرنسي رولان كوربيس، الذي يعد من بين المدربين الذين تركوا انطباعا حسنا في الفريق، وأهدى نادي سوسطارة لقبين ثمينين خلال فترة إشرافه على العارضة الفنية.

ومن جهته، ترك مدرب فريق اتحاد العاصمة منير زغدود، المجال مفتوحا حول مستقبله، فاتحا الباب على فرضية رحيله عن التشكيلة العاصمية مع نهاية الموسم.

وصرح زغدود لوكالة الأنباء الجزائرية أول أمس قائلا: "وقّعت على عقد إلى غاية نهاية الموسم. الآن إذا ما عينت الإدارة مدربا جديدا فما عليّ إلا الرحيل؛ لأنني أرفض فكرة أن أكون مدربا مساعدا".

وتولى زغدود (49 سنة) شؤون العارضة الفنية للاتحاد في مارس الفارط، خلفا لبلال دزيري المستقيل من منصبه عقب خسارة النادي في الداربي العاصمي أمام المولودية (0-1). وأضاف اللاعب الدولي السابق: "لقد كنت واضحا منذ البداية مع عنتر يحيى (المدير الرياضي الجديد) في هذه النقطة. اتحاد الجزائر عائلتي الثانية، لقد تقمصت ألوان هذا الفريق منذ بداية مشواري كلاعب. كما أشرفت على تدريب الشبان في هذا الفريق منذ 2011، لكني لا أريد التراجع في المجال المهني؛ كوني قادرا على قيادة العارضة الفنية بمفردي".

وقبل توقيف المنافسة كانت تشكيلة سوسطارة التي اشترت شركة "سيربور" أغلب أسهمها، تحتل المرتبة التاسعة برصيد 29.

العدد 7147
04 جويلية 2020

العدد 7147