عبدي يلتحق بالكناري  في صفقة انتقال حر
  • القراءات: 304
و.توفيق و.توفيق

شبيبة القبائل

عبدي يلتحق بالكناري في صفقة انتقال حر

أعلنت إدارة شبيبة القبائل، أول أمس الإثنين، ضمها اللاعب عزيز بن عبدي، متوسط ميدان مولودية بجاية، في صفقة انتقال حر، إلى غاية  صيف 2023.

قال النادي القبائلي في بيان عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "يسر شبيبة القبائل أن يعلن عن وافد جديد، إنه عزيز بن عبدي، لاعب خط الوسط الدفاعي السابق لنادي مولودية بجاية". أكد البيان أن بن عبدي، وقع على عقد مدته ثلاث سنوات مع الشبيبة، بعدما اجتاز جميع الفحوصات الطبية اللازمة.

تجدر الإشارة، إلى أن خريج أكاديمية رائد القبة، انضم إلى صفوف الشبيبة في صفقة انتقال حر، بعد حصوله، يوم الأحد الماضي، على وثائق تسريحه من لجنة المنازعات.

على صعيد آخر، أنهى فريق شبيبة القبائل، أول أمس، تربصه التحضيري الثاني، تحسبا للموسم المقبل، بعد عشرة أيام من التدريبات بمستغانم، حسب ما أورده النادي المنتمي إلى الرابطة الأولى لكرة القدم.

اختتم "الكناري" تجمعهم بمباراة تطبيقية بين اللاعبين، سمحت للطاقم الفني بأخذ فكرة مدققة على مستوى المجموعة، من الناحيتين الفردية والجماعية، حسب ما أفاد به النادي على صفحته الرسمية على "فايسبوك".

كان زملاء رزقي حمرون قد أجروا تربصا أولا بمدينة آقبو ببجاية، وقد تم التركيز فيه على الجانب البدني، بقيادة المدرب المساعد مراد كعروف، في ظل غياب المدرب الرئيسي، التونسي يامن الزلفاني، المتواجد بتونس، بسبب غلق الحدود إثر تفشي فيروس "كورونا" (كوفيد-19)، لكنه تلقى الترخيص بدخول الأراضي الجزائرية بعد ذلك.

فيما يخص الاستقدامات، بدأت إدارة النادي "الميركاتو" بقوة، من خلال التعاقد مع عدة لاعبين، من بينهم فيصل حدوش من شباب الدار البيضاء، يوبا عقيب من نجم بن عكنون، وأحمد كروم من جمعية وهران.

في المقابل، سرح النادي عدة عناصر، على غرار توفيق زغدان ونبيل سعدو، فيما لم يتم تجديد عقد أمير بلايلي.

العدد 7266
23 نوفمبر 2020

العدد 7266