تشريعيات 12 جوان
عبديش يطالب بالتأكيد أمام بن ثور
  • القراءات: 323
الحسن حامة الحسن حامة

شبيبة بجاية

عبديش يطالب بالتأكيد أمام بن ثور

تمكن فريق شبيبة بجاية من تدارك الخسارة المذلة الأسبوع الماضي أمام أمل الأربعاء، بعد أن تمكن من تحقيق فوز صعب وثمين الثلاثاء الماضي أمام أمل بوسعادة، في المباراة التي دارت بملعب الوحدة المغاربية لحساب الجولة السادسة من الرابطة الثانية هواة، وهو الانتصار الذي سمح لتشكيلة كريم خودة، باستعادة الثقة بالنفس، ومواصلة المشوار في أحسن الظروف.

ورغم أن المردود لم يكن مقنعا لعدة أسباب، إلا أن أهداف المهاجمين عمر أدرار ومهدي إيدير، كانت كافية للظفر بالنقاط الثلاث، والبقاء ضمن فرق المقدمة.

ولقد ثمّن المدرب المساعد للشبيبة ياسين عبديش الفوز الذي حققه أشباله في هذا اللقاء؛ حيث قال في هذا الإطار: "لقد حققنا فوزا صعبا وهاما، يسمح لنا بمواصلة المشوار في أحسن الظروف؛ إذ إن ضغط النتيجة جعل اللاعبين يتسرعون من أجل البحث عن الهدف الذي يحرّرهم، وهو ما لم يسمح بتجسيد كل الفرص المتاحة رغم أنه كان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدفين بالنظر إلى الفرص المتاحة لنا. وسنعمل على معالجة بعض النقائص التي وقفنا عليها، وتحقيق نتائج إيجابية أخرى، بداية بالمباراة المقبلة أمام شباب بن ثور؛ حيث سنعمل المستحيل من أجل حصد النقاط الثلاث".

واستأنفت تشكيلة شبيبة بجاية التدريبات أمس، لتحضير اللقاء في ظروف جيدة، وضمان الجاهزية اللازمة للمباراة المقررة السبت المقبل، والتي تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لرفاق القائد خلاف نبيل.