ضم 4 لاعبين جدد لإغلاق ملف الانتدابات
سعيد. م سعيد. م

مولودية وهران

ضم 4 لاعبين جدد لإغلاق ملف الانتدابات

قال مشري بشير المدرب المساعد لمولودية وهران، إن فريقه بحاجة لخدمات 4 لاعبين جدد قبل أن تغلق قائمة المستقدمين، مؤكدا أن المدرب والمدير العام شريف الوزاني سي الطاهر، لايزال في اتصالات مع عدد من اللاعبين، سيختار منهم ما تحتاجه المولودية في الوقت الحالي.

وتبقى أسماء آيت فرقان ومصمودي وحامية وبن بولعيد في صميم اهتمامات الطاقم الفني، غير أن هذه الصفقات قد تذهب أدراج الرياح؛ جراء المنافسة الشديدة التي تلقاها إدارة مولودية وهران من قبل أندية وطنية أخرى، وحتى خليجية، على غرار المهاجم حامية، الذي رغم اتفاقه مع شريف الوزاني حول كل تفاصيل بنود العقد، تخلّف عن موعد ترسيمه بسبب انشغاله بدراسة عروض خليجية وصلته من أندية القادسية والشباب السعوديين والعربي الكويتي، حسبما كشف مقربون من اللاعب السابق لاتحاد العاصمة.

ولايزال المهاجم بن بولعيد أمين ينتظر إطلاق سراحه من فريقه الحالي وداد تلمسان؛ إذ لايزال مقيدا بعقد مع فريقه الحالي وداد تلمسان إلى غاية جوان 2020. وأمام إلحاح اللاعب على تقمص زي المولودية الوهرانية اشترطت إدارة فريق ”الزيانيين” دفع 400 مليون سنتيم مقابل فك ارتباطها به، وهي قيمة لا تقدر إدارة المولودية على دفعها إلى غاية الآن، بعدما تلقت ضربة موجعة من قبل الرابطة الوطنية الاحترافية التي طالبتها بدفع 241 مليون سنتيم، تمثل غرامات الإنذارات، والاحتجاجات على الحكام، ورمي  الأنصار شتى المقذوفات من مفرقعات وشماريخ.

كما ينتظر شريف الوزاني من المدافع بوعلام مصمودي، الوفاء بوعده الذي قطعه له بالتوقيع لمصلحة مولودية وهران بعدما تحصّل، أول أمس، على تسريحه الآلي من لجنة فض النزاعات التابعة للرابطة الوطنية الاحترافية، بعدما أودع لديها شكوى بشأن مستحقاته المالية التي لم يقبضها منذ شهور من فريقه اتحاد سيدي بلعباس.

وتبقى النقطة الإيجابية التي ارتاح لها المدرب المساعد مشري، نجاح زميله شريف الوزاني في إيجاد الحلول تدريجيا لمشاكل القدامى، حيث أمضى زكريا منصوري على إجازة لمصلحة المولودية، صارفا النظر عن العرض الذي كان تلقّاه من النجم الساحلي التونسي في انتظار موافقة فريقه السابق نادي بارادو على تمديد فترة إعارته لـ ”الحمراوة”، وبذلك سار منصوري على نهج مكاوي الذي سبقه في تجديد عقده. كما فسخ عواج ومحمدي عقديهما بالتراضي في انتظار الحسم في مصير المدافع إبراهيم بدبودة إما بالبقاء أو تسريحه، لكن مع ترضيته ماليا؛ كون مستحقاته عند الفريق تتمثل في 6 رواتب شهرية.

كولخير يتهم محيط النادي

من جانب آخر، كشف كولخير يونس لمقربيه أنه عدل عن فكرة الانضمام لمولودية وهران بسبب ما وصفه بالمحيط ”المتعفن”، وذهب بعيدا عندما اتهم بعض الوسطاء القريبين من الإدارة بمحاولة ابتزازه، على أنهم هم من كانوا وراء إقناع المدرب المدير العام للفريق شريف الوزاني، باستقدامه، وهو ما دفع بمتوسط ميدان شبيبة الساورة، إلى مراوغة هؤلاء الوسطاء والمقربين، ومعهم شريف الوزاني، وحط الرحال بفريق اتحاد سيدي بلعباس.

إقرأ أيضا..

المطالبة بالتغيير واحترام الإرادة الشعبية
24 أوت 2019
الجمعة الـ27 للحراك الشعبي

المطالبة بالتغيير واحترام الإرادة الشعبية

رئيس الدولة يعزّي عائلات المتوفين
24 أوت 2019
مؤكدا على المتابعة الصارمة لحيثيات حادثة ملعب 20 أوت

رئيس الدولة يعزّي عائلات المتوفين

إنهاء مهام المدير العام للديوان الوطني لحقوق المؤلف
24 أوت 2019
الوزير الأول يقدم تعازيه للضحايا ويقرر:

إنهاء مهام المدير العام للديوان الوطني لحقوق المؤلف

العدد 6883
23 أوت 2019

العدد 6883