صراع على الصدارة
و.توفيق و.توفيق

الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الجزائرية الثانية

صراع على الصدارة

تقام مواجهات الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الجزائرية الثانية ”موبيليس”، يوم غد الجمعة وهذا السبت، والتي ستعرف تنافسا شديدا بين ثلاثي المقدمة على صدارة الترتيب، ويتعلق الأمر بأولمبي الشلف، ترجي مستغانم ووداد تلمسان، فيما تبحث أندية اتحاد الحراش، رائد القبة واتحاد البليدة عن أول انتصار لها هذا الموسم.

قمة هذه الجولة سينشطها فريق وداد تلمسان صاحب المركز الثاني بعد غد السبت أمام ضيفه ترجي مستغانم ثالث الترتيب، في مواجهة نارية بست نقاط، بالنظر إلى طموحات الفريقين ومركزيهما في الترتيب العام، فالوداد الذي يمتلك 11 نقطة يريد الانفراد بالصدارة بالتفوق على ضيفه ترجي مستغانم، غير أن مهمته لن تكون سهلة أمام فريق سيرمي بكل ثقله للعودة من هذه السفرية بنتيجة إيجابية يعزز بها رصيده من النقاط، ولم لا يتربع على عرش الريادة.

من جهة أخرى، يسعى أولمبي الشلف هو الآخر للانفراد بالمركز الأول ولو مؤقتا، حينما يستضيف الصاعد الجديد نجم مقرة غدا وعينه على تحقيق الفوز غير، لتدارك التعادل المخيّب في الجولة الماضية أمام اتحاد بسكرة والبقاء في المقدمة.

فريق مولودية العلمة ينتظره تنقّل صعب إلى غليزان لملاقاة السريع المحلي وعينه على العودة بنتيجة إيجابية، تسمح له بالاقتراب من كوكبة الريادة، غير أن المهمة لن تكون سهلة أمام سريع غليزان، الذي يريد الإبقاء على الزاد كاملا داخل قواعده.

بدوره، يستقبل أمل بوسعادة الضيف شبيبة بجاية في إحدى أبرز مباريات هذه الجولة، وذلك بالنظر إلى رغبة كل منهما في تحقيق الفوز وخاصة بالنسبة للمحليين، الذين يحققون نتائج جيدة منذ بداية الموسم، عكس الشبيبة البجاوية التي تبحث عن الانتصار لتعويض التعادل الأخير على قواعدها ضد رائد القبة.

وتأمل عدة فرق في تحقيق أول فوز لها هذا الموسم، على غرار اتحاد الحراش، رائد القبة واتحاد البليدة، فالصفراء ستنتقل إلى وهران لمواجهة الجمعية المحلية، حيث سيكون النادي العاصمي مطالَبا بتحقيق ”الدكليك” وتفادي الدخول في نفق مظلم قد يؤزم الوضعية أكثر، في حين يستقبل رائد القبة ضيفه مولودية سعيدة على ملعب ”بن حداد” وعينه على الفوز والإبقاء على النقاط الثلاث داخل الديار التي تمكنه من الخروج من مؤخرة الترتيب.

كما يبحث فريق مدينة الورود اتحاد البليدة عن انتصاره الأول هذا الموسم هو أيضا، حينما يواجه مضيفه اتحاد بسكرة وكله عزم على تحقيق الفوز، بعدما سجل أربعة تعادلات وخسارة منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي.

البرنامج:

الجمعة 14 سبتمبر 2018:

❊ رائد القبة - مولودية سعيدة  

❊ أمل بوسعادة - شبيبة بجاية  

❊ سريع غليزان - مولودية العلمة ❊ جمعية وهران - اتحاد الحراش ❊ أولمبي الشلف - نجم مقرة  

❊ اتحاد عنابة - شبيبة سكيكدة

❊ اتحاد بسكرة - اتحاد البليدة  

السبت 15 سبتمبر 2018:

❊ وداد تلمسان - ترجي مستغانم

العدد 6602
22 سبتمبر 2018

العدد 6602