صحراوي متفائل
المدرب توهامي صحراوي
❊ خالد.ح ❊ خالد.ح

مولودية العلمة

صحراوي متفائل

قالت مصادر من داخل بيت مولودية العلمة إنّ المدرب توهامي صحراوي يفكر في تحويل بعض العناصر التي لن تكون معنية بلقاء تدشين الموسم الجديد، إلى فئة الرديف، حيث أكدت المصادر أن التقني السطايفي يريد أن تكتسب هذه الأسماء نسق اللعب من خلال المشاركة في لقاء الرديف.

وبرمج الطاقم الفني بقيادة المدرب صحراوي التوهامي بداية من اليوم، تربصا مغلقا جديدا ببلدية حمام السخنة بعد استفادة رفقاء بوسيف مباشرة بعد نهاية تربص "الباز" بمدينة سطيف، من أربعة أيام راحة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وحسب برنامج التربص الثاني فإن التشكيلة ستجري مقابلتين وديتين على الأقل، سيستغلهما الطاقم الفني لضبط التوليفة الأساسية النهائية التي سيعتمد عليها في لقاء الجولة الافتتاحية أمام جمعية وهران، يوم 23 أوت الجاري. ويأتي هذا في الوقت الذي رفضت إدارة ملعب "مسعود زوغار" إجراء التدريبات على الميدان الرئيس بسبب الوضعية السيئة للعشب الطبيعي جراء التوقف عن السقي في الأيام الماضية؛ نظرا للعطب الذي أصاب المضخات.

وفي سياق آخر، تنتظر إدارة النادي بقيادة الرئيس صالح كراوشي الحصول على قيمة مالية معتبرة من قبل السلطات المحلية، من أجل تسديد كل الديون العالقة على مستوى لجنة المنازعات، والمقدرة بمليارين و700 مليون سنتيم، وكانت الإدارة كشفت في وقت سابق، عن أنها ستعمل على توفير ما قيمته مليار و600 مليون سنتيم؛ ما يجعلها بحاجة إلى القيمة المالية المتبقية، والمقدرة بمليار و100 مليون سنتيم.

 

إقرأ أيضا..

العدد 7008
21 جانفي 2020

العدد 7008