شبيبة تيارت تعمّق الفارق إلى 5 نقاط
ن خيالي ن خيالي

بعد تحقيقها انتصارا خارج الديار

شبيبة تيارت تعمّق الفارق إلى 5 نقاط

تمكّنت تشكيلة شبيبة تيارت، رائد بطولة القسم الثاني هواة القطاع الغربي، من العودة بالنقاط الثلاث من مغنية بعد فوزها بثنائية لهدف على المستضيف اتحاد مغنية، في مواجهة صعبة تمكّن من خلالها أشبال المدربين خلادي وعرجاوي، من الرجوع في النتيجة بعد أن كانوا منهزمين في المرحلة الأولى.

وتمكّن كل من شعبان ويحياوي من التسجيل في مرحلتين خلال الشوط الثاني، مما مكّن الفريق من تسجيل ثلاث نقاط ثمينة، عزّز بها مركزه كرائد للبطولة بفارق خمس نقاط عن الملاحق أرزيو الذي انهزم للمرة الثانية بميدانه وهذه المرة ضد الجار اتحاد الكرمة.

وبهذه النتيجة الإيجابية لفريق الزرقاء خارج الديار، يصبح بحوزة الفريق 28 نقطة بعد إجراء اثني عشرة جولة بعيدا عن الملاحقين أرزيو واتحاد الحجوط اللذين يتقاسمان المركز الثاني بثلاث وعشرين نقطة، علما أنّ فريق الزرقاء سيستقبل على مرتين بملعبه خلال الأسبوعين القادمين وتنقل إلى المحمدية لتختتم مرحلة الذهاب من البطولة، بعلامة جيدة للفريق الذي لم يذق طعم الهزيمة إلى حد الآن، مما قد يؤهله لا محالة للعب وراقة الصعود بكلّ قوة.

وعن أجواء ما بعد اللقاء، فقد عرفت مدينة تيارت خاصة أماكن تجمع أنصار الفريق فرحة كبيرة للأنصار بهذا الفوز الكبير الذي جاء بعد تعثر الفريق هذا الأسبوع بتيارت ضد مديوني وهران بعد تعادله السلبي.

ن خيالي

العدد 6673
15 ديسمبر 2018

العدد 6673