شبيبة الساورة في مباراة الحسم
و.توفيق و.توفيق

رابطة أبطال إفريقيا

شبيبة الساورة في مباراة الحسم

يلاقي نادي شبيبة الساورة منافسه الأهلي المصري، اليوم السبت، على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، في مباراة حاسمة من أجل التأهل للدور ربع النهائي لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

يتصدّر ممثل الجزائر ترتيب المجموعة الرابعة بمجموع 8 نقاط قبل إجراء الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات، متقدّما على كلّ من الأهلي المصري (7 ن) وفيتا كلوب الكونغولي (7 ن) وسيمبا التنزاني (6 ن)، وسيكون في حاجة إلى الفوز أو التعادل من أجل ضمان اقتطاع تأشيرة العبور إلى الدور القادم. ويبدو أن اللاعبين والطاقم الفني والمسيّرين متفائلون جدا بحظوظ الفريق في اقتطاع إحدى التذكرتين المؤهلتين إلى الدور ربع النهائي، لأمجد المنافسات القارية للأندية.   

وتَوجّه وفد شبيبة الساورة المكوّن من حوالي 40 شخصا من بينهم 20 لاعبا، نحو القاهرة صباح أوّل أمس الخميس، لينتقل بعدها إلى الإسكندرية (220 كم غرب العاصمة المصرية) على متن الحافلة.

وأجرى ممثل الكرة الجزائرية حصة تدريبية عشية أمس الجمعة على الساعة 17:00 بملعب المباراة، كما تنصّ عليه لوائح الاتحاد الإفريقي، حيث قام من خلالها الطاقم الفني للفريق وعلى رأسه المدرب كريم زاوي، بضبط كلّ الأمور في التشكيلة الأساسية قبل 24 ساعة عن موعد اللقاء الرسمي.

من جهته، أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي المصري أوّل أمس، عن قائمة الفريق التي ستواجه شبيبة الساورة مساء اليوم السبت. وضمت قائمة الأهلي مصطفى شوبير رغم عدم تقييده في القائمة الإفريقية لإكسابه الخبرات اللازمة، بجانب النقص العددي في هذا المركز. كما ضمت قائمة الأهلي محمد الشناوي بعد تأكد جاهزيته، ورامي ربيعة ومروان محسن رغم عدم مشاركتهما في تدريبات الفريق، وأديا تدريبات تأهيلية.

يُذكر أنّ الأهلي المصري الذي يحتل الصف الثاني برصيد 7 نقاط خلف شبيبة الساورة (8 نقطة)، مطالَب بتحقيق الفوز حتى يضمن تأهله مباشرة للدور ربع النهائي مهما كانت نتيجة المباراة الأخرى بين نادي سيمبا التنزاني واس فيتا كلوب الكونغولي. 

وقامت الكاف بتعيين التونسي الصادق سالمي حكما رئيسا لإدارة اللقاء القادم الذي سيجمع فريق شبيبة الساورة بنظيره الأهلي من مصر. وسيساعد الحكم سالمي في هذا اللقاء الكروي مواطنه أيمن إسماعيل والليبي محمد عطية، بينما تمّ تعيين تونسي آخر، وهو وليد جريدي حكما رابعا في هذه المباراة المرتقبة.

إقرأ أيضا..

الأرندي يتجه نحو انتخاب خليفة أويحيى
26 جوان 2019
دورة استثنائية لمجلسه الوطني يوم 6 جويلية

الأرندي يتجه نحو انتخاب خليفة أويحيى

تعزيز أسطول «الجزائرية» بـ6 طائرات جديدة
26 جوان 2019
كورابة يؤكد تطور نشاط الملاحة الجوية بـ80 بالمائة

تعزيز أسطول «الجزائرية» بـ6 طائرات جديدة

التمسك بالتغيير والحفاظ على الوحدة الوطنية
26 جوان 2019
مسيرات الطلبة عبر الوطن

التمسك بالتغيير والحفاظ على الوحدة الوطنية

العدد 6835
26 جوان 2019

العدد 6835