شبيبة الساورة تصبو لانطلاقة قوية
❊و.توفيق ❊و.توفيق

الدور التمهيدي للكأس العربية (الجولة الأولى)

شبيبة الساورة تصبو لانطلاقة قوية

يواجه شبيبة الساورة، أحد ممثلي الكرة الجزائرية في منافسة الكأس العربية للأندية لطبعة 2019- 2020 لكرة القدم، نادي فومبوني من جزر القمر، اليوم الإثنين على ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء (سا00ر21)، لحساب الجولة الأولى من الدور التمهيدي (المجموعة الثانية).

وكان وفد فريق الجنوب الجزائري شد الرحال صبيحة أول أمس، صوب مدينة الدار البيضاء المغربية، حيث يهدف أشبال المدرب جاليت إلى بداية قوية في الدور التمهيدي لدوري أبطال العرب.

وبعد لقاء اليوم، يلاقي شبيبة الساورة يوم 22 أوت الحالي، منافسه نادي جيبوتي تيليكوم (سا 00ر18)، قبل مواجهة النادي البنزرتي التونسي يوم 25 من نفس الشهر (سا 00ر17). أما المجموعة الأولى التي تدور مبارياتها بالدار البيضاء أيضا، فتتشكل من الزوراء العراقي والرفاع البحريني واتحاد طنجة المغربي وهورسيد الصومالي.

وعقب هذه الدورة المصغرة يتأهل الأول عن كل مجموعة للدور السادس عشر للمنافسة. وفي حال التأهل ستكون شبيبة الساورة في مواجهة الشباب السعودي، النادي الذي يضم المدافع الدولي الجزائري جمال الدين بلعمري. أما الممثلان الجزائريان الآخران في منافسة الكأس العربية، مولودية الجزائر وشباب قسنطينة المعفيان من الدور التمهيدي، فسيقابلان، على التوالي، ظفار العماني والمحرق البحريني.  وكانت النسخة الأولى للمنافسة في صيغتها الجديدة عادت، الموسم الماضي، للنجم الساحلي التونسي المتوج على حساب الهلال السعودي (2- 1)، لينال بذلك مبلغ 6 ملايين دولار كمكافأة.

 

إقرأ أيضا..

معرفة  كورونا وسبل الوقاية منه تحمي من العدوى
22 فيفري 2020
محمد زروال أستاذ مساعد في الأمراض المعدية بمستشفى "القطار":

معرفة كورونا وسبل الوقاية منه تحمي من العدوى

الجفاف وعوامل بشرية تهدد المنطقة الرطبة
22 فيفري 2020
‘’ضاية الفرد" بتلمسان

الجفاف وعوامل بشرية تهدد المنطقة الرطبة

العدد 7034
20 فيفري 2020

العدد 7034