ضد جيبوتي تيليكوم

شبيبة الساورة بشعار الانتصار

شبيبة الساورة بشعار الانتصار
شبيبة الساورة
  • القراءات: 882
و.توفيق و.توفيق

يخوض شبيبة الساورة، أحد ممثلي الجزائر في الكأس العربية للأندية لكرة القدم، مباراته الثانية في المنافسة التي تقام حاليا في المغرب، والتي تجمعه بنادي تيليكوم من جيبوتي اليوم الخميس (سا 00ر18)، لحساب الجولة الثانية للمجموعة الثانية من المسابقة.

تشكيلة نسور الساورة المُنتشية بفوزها العريض في اللقاء الافتتاحي في البطولة العربية على نادي فومبوني من جزر القمر (5-0)، تدخل لقاء اليوم وكلها عزم على التفوق على منافسها من تيليكوم جيبوتي، قصد حصد ثلاث نقاط جديدة، تسمح لرفقاء اللاعب سيد علي يحيى شريف، بالتربع على عرش المجموعة الثانية، وتعزيز حظوظهم في افتكاك بطاقة التأهل إلى الدور 16 من المنافسة العربية.

ويخوض أشبال المدرب جاليت المواجهة الأخيرة في هذا الدور ضد النادي البنزرتي التونسي يوم الأحد القادم 25 أوت (سا 00ر17).

وتتشكل المجموعة الأولى التي تدور مبارياتها بالدار البيضاء أيضا، من الزوراء العراقي والرفاع البحريني وهورسيد الصومالي واتحاد طنجة المغربي الذي يدربه الجزائري نبيل نغيز.

وعقب هذه الدورة المصغرة، يتأهل الأول عن كل مجموعة للدور السادس عشر للمنافسة. وفي حال التأهل ستكون شبيبة الساورة في مواجهة الشباب السعودي، النادي الذي يضم المدافع الدولي الجزائري جمال الدين بلعمري.

أما الممثلان الجزائريان الآخران في منافسة الكأس العربية، مولودية الجزائر وشباب قسنطينة المعفيان من المرحلة التمهيدية، فسيقابلان، على التوالي، ظفار العماني والمحرق البحريني لحساب الدور السادس عشر.

برنامج مباريات اليوم الخميس 22 أوت:

شبيبة الساورة - جيبوتي تيليكوم (00ر18 سا)

نادي فومبوني - النادي البنزرتي (00ر21 سا)