شباب تيموشنت تهزم صفاء الخميس بسداسية نظيفة
❊م. عبيد ❊م. عبيد

القسم الوطني الثاني للهواة

شباب تيموشنت تهزم صفاء الخميس بسداسية نظيفة

مني نادي صفاء الخميس بسداسية نظيفة دون رد، عندما نزل ضيفا على نادي شباب تيموشنت بملعب "مبارك بوسيف"، في مباراة افتتاحية من بطولة القسم الثاني للهواة، جهة وسط - غرب، دخل فيها أشبال بلعطوي من دون مقدّمات، حيث تمكّن هشام غزالي (02د) من هزّ عرين مريش صدام، بعد تلقيه كرة أرضية على طبق من بلحاجي، فجر حناجر المناصرين المتواجدين بكثرة فوق المدرجات بعد غياب 10 سنوات، وما هي إلا دقيقتان حتى يعمق الفارق (04د) عابد عباسي محمد بمجهود فردي.

الشوط الأول ميّزه سيطرة مطلقة لأصحاب الأرض، حيث تمكنوا من تعميق الفارق إلى 04 أهداف كاملة قبل إسدال الستار على المرحلة الأولى عن طريق مرسلي سليمان (35د) وغزالي هشام في ثاني هدف له(40د). ومنح الحكم في 03 بطاقات صفراء لكل من صفا مولاي، مرسلي سليمان من "السيارتي" وحمران خير الدين من صفاء الخميس، كما عرف خروجا اضطراريا للاعب بن عمر عبد الحق ودخل مكانه سعيدي إبراهيم (24د).

وفي الشوط الثاني، دخل أشبال عمر بلعطوي بعزيمة أقوى، حيث تمكن مرسلي (57د) من إضافة الهدف الخامس وآخر قبل نهاية المباراة بـ05 دقائق عن طريق رأسية، بعد تلقيه تمريرة على طبق من اللاعب البديل حسكر الذي دخل في مكان عابد مسجل الهدف الثاني، ليختتم المباراة بسداسية أمام أشبال رضا زواني مدرب صفاء الخميس واللاعب السابق لاتحاد البليدة.

للعلم، المباراة أدارها ثلاثي التحكيم من رابطة البليدة بقيادة الحكم الرئيسي محمد إسلام محتوك بالتعاون مع عثمان نذير وسليم شعالبي تحت أنظار محافظ اللقاء السيد طاكلي جيلالي من رابطة سيدي بلعباس.

 

إقرأ أيضا..

الذهاب نحو استغلال ثروات جديدة و ترسيخ فضائل الحوار
25 فيفري 2020
جراد يشرف على الاحتفالات الرسمية بالذكرى المزدوجة 24 فيفري بحاسي مسعود

الذهاب نحو استغلال ثروات جديدة و ترسيخ فضائل الحوار

جراد يدعو للاستثمار في الموارد البشرية لتنمية الاقتصاد
25 فيفري 2020
قال إن رئيس الجمهورية يولي أهمية لمنح المسؤولية للشباب

جراد يدعو للاستثمار في الموارد البشرية لتنمية الاقتصاد

العدد 7038
25 فيفري 2020

العدد 7038