شباب بلوزداد يبحث عن التدارك أمام الهلال السوداني
شباب بلوزداد
  • القراءات: 342
و. توفيق و. توفيق

رابطة أبطال إفريقيا

شباب بلوزداد يبحث عن التدارك أمام الهلال السوداني

يسعى شباب بلوزداد ومولودية الجزائر، إلى تدارك الهزيمة الكبيرة التي مني بها ضد ماميلودي صان داونز جنوب الإفريقي، في الجولة الماضية من رابطة أبطال أفريقيا لكرة القدم، خلال مواجهته غدا الجمعة، الهلال السوداني داخل الديار، ضمن الجولة الثالثة من المنافسة القارية.

شباب بلوزداد، الذي انقاد إلى خسارة ثقيلة يوم الأحد الفارط، أمام ماميلودي صن داونز بدار السلام (1-5)، يسعى من خلال لقاء الغد، إلى تحقيق أول انتصار في دور المجموعات للمنافسة القارية، بالتغلب على الضيف السوداني، الذي عين مدربا جديدا، ويتعلق الأمر بالمصري حمادة صدقي، خلفا للصربي زوران مانويلوفيتش المقال من منصبه.

باتت تشكيلة العقيبة أمام حتمية الفوز لا غير، في ثاني مباراة لها داخل الديار على التوالي، خصوصا أنها لم تحصد سوى نقطة وحيدة من مباراتين، شأنها شأن نادي الهلال. ويعلم أشبال المدرب الفرنسي فرانك دوما جيدا، أن أي تعثر أو هزيمة أخرى لن تكون في صالحهم على الإطلاق، وستعصف بحظوظهم في اقتطاع إحدى البطاقتين المؤهلتين إلى الدور القادم من رابطة أبطال إفريقيا لهذا الموسم.

معلوم أن لقاء الجولة الثانية أمام ماميلودي صن داونز، كان مقررا في الجزائر، ليتم نقله الى تنزانيا بسبب مخاطر العدوى بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا، حيث تعرف جنوب إفريقيا حاليا، موجة ثانية من الجائحة التي تسببت فيها سلالة محلية.

لن تكون المباراة سهلة، بما أن زملاء القائد شمس الدين نساخ سيواجهون متصدر البطولة السودانية، والفائز بنتيجة عريضة في آخر جولة له في المنافسة المحلية، أول أمس الثلاثاء أمام هلال الفاشر (6-2).