الجولة الخامسة من رابطة الأبطال الإفريقية

شباب بلوزداد بشعار الانتصار أمام الزمالك المصري

شباب بلوزداد بشعار الانتصار أمام الزمالك المصري
  • القراءات: 467
و. توفيق و. توفيق

يدخل فريق شباب بلوزداد لقاء غد أمام ضيفه الزمالك المصري، بشعار الانتصار لا غير، في لقاء الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة (مرحلة المجموعات)، من رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، المقررة غدا الجمعة 17 مارس الجاري على ملعب 5 جويلية الأولمبي، بداية من الساعة الثامنة ليلا (00ر20سا).

فبعد العودة إلى سكة الانتصارات في الجولة الماضية أمام المريخ السوداني، يسعى نادي "العقيبة"، ممثل كرة القدم الجزائرية في منافسة رابطة أبطال إفريقيا، إلى تحقيق الفوز وإبقاء النقاط الثلاث في عقر الديار، لمواصلة مشواره في المنافسة الأغلى قاريا، والتأهل إلى الأدوار ربع النهائية منها.

وسيتعين على شباب بلوزداد أخذ الحيطة والحذر أمام تشكيلة الزمالك، التي تنقلت من أجل العودة إلى الديار، بنتيجة تعزز بها رصيدها.

ويحتل شباب بلوزداد المركز الثاني في المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، فيما يحتل الترجي التونسي الصدارة بـ9 نقاط.

ويتواجد نادي الزمالك المصري في المركز الثالث، بـرصيد 4 نقاط، متبوعا بالمريخ السوداني المركز الرابع بنفس الرصيد 4 نقاط.

للإشارة، إدارة شباب بلوزداد أعلنت عن نقل مباراته ضد نادي الزمالك المصري، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، إلى ملعب 5 جويلية بالعاصمة، بدلا من ملعب 19 ماي بعنابة، والذي استقبلت فيه في الجولة الماضية، المريخ السوداني.وعينت الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) لإدارة مباراة شباب بلوزداد مع الزمالك المصري، ثلاثي تحكيم ليبيا بقيادة حكم الساحة معتز إبراهيم. وسيساعد معتز ابراهيم في مهامه كل من عطية امسعد (مساعد اول) ووحيد الجهاوي (مساعد ثان).