تشريعيات 12 جوان
"سي.أس.سي" تتجاوز بلعباس وتحذّر القبائل
المدرب ميلود حمدي
  • القراءات: 217
خالد.ح خالد.ح

شباب قسنطينة

"سي.أس.سي" تتجاوز بلعباس وتحذّر القبائل

واصل النادي الرياضي القسنطيني صحوته في لقاءات الرابطة المحترفة الأولى، بعدما عرف كيف يتجاوز عقبة الضيف اتحاد بلعباس في المواجهة الصعبة التي احتضنها ملعب بن عبد المالك البلدي، بأقل نتيجة ممكنة، هدف بدون مقابل، وقّعه المغترب بن طاهر في الدقائق الأخيرة من المقابلة.

ووجد أشبال المدرب ميلود حمدي صعوبة كبيرة في اختراق دفاع الضيف اتحاد بلعباس؛ فرغم المحاولات الكثيرة التي كانت على المرمى والتنويع في اللعب، إلا أنهم اكتفوا بهدف وحيد. وبهذا الفوز الجديد تمكن شباب قسنطينة من احتلال المرتبة التاسعة في سلّم الترتيب العام، ورفع رصيده من النقاط إلى 27 نقطة كاملة، تبعده أكثر عن الفرق المهددة بالسقوط، قبل جولة واحدة من إسدال الستار عن لقاءات النصف الأول من البطولة هذا الموسم.

وقرر الطاقم الفني للنادي الرياضي القسنطيني بقيادة المدرب ميلود حمدي، عدم منح لاعبيه يوم راحة كما جرت عليه العادة بعد كل مقابلة، على اعتبار أن التشكيلة القسنطينية تنتظرها مقابلة نهاية الأسبوع الجاري بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو أمام شبيبة القبائل، الأمر الذي جعله يؤجل الخطوة إلى ما بعد المقابلة؛ من خلال منح أسبوع راحة قبل استئناف العمل تحسبا لمرحلة العودة.