سوداني يوجه رسالة للجزائريين
❊و.توفيق ❊و.توفيق

سوداني يوجه رسالة للجزائريين

وجه اللاعب الدولي الجزائري، هلال العربي سوداني، مهاجم أولمبياكوس اليوناني، رسالة للشعب الجزائري، طالبهم فيها بعدم الاستهانة بفيروس "كورونا" المستجد، وضرورة تطبيق تعليمات الأخصائيين من أجل تفادي التعرض للإصابة به ومنع انتشاره.

قال لاعب أولمبياكوس في فيديو توعوي نشره أول أمس الإثنين، عبر كافة حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "أتوجه بكلامي لجميع الجزائريين، نحن شعب معروف بمواقفه المشرفة في الأوقات الصعبة، لذا يجب علينا الابتعاد عن الأنانية، لأننا جميعا على نفس المركب، فإما أن ننجو معا أو نغرق جميعا، هناك مخرج واحد بالنسبة لنا في هذا الظرف العصيب، وهو تطبيق تعليمات المختصين، بالبقاء في المنازل لمدة أسبوعين، فهذا لن يضر أحدا، بل بالعكس، سيساعد في كبح انتشار هذا الفيروس الخطير". أضاف "خطورة كورونا تمكن من الانتقال بسرعة، وظهور أعراضه عند أغلب حامليه بشكل مفاجئ، وأحيانا لا تظهر لكن العدوى تنتقل، لذلك وجب علينا توخي الحيطة والحذر، وعدم التواجد في الأماكن المكتظة، وترك مسافة أمان بيننا، هذه هي الطريقة الوحيدة لمحاربته".

ختم مهاجم الخضر حديثه بالقول "أسأل الله أن يحمينا جميعا وأن يشفي المرضى، ويرحم من فارقنا، وأن يحفظ بلدنا الجزائر من كل مكروه".

 

إقرأ أيضا.. في الرياضة

العدد 7122
04 جوان 2020

العدد 7122