سنعمل على إعادة الفريق  إلى الرابطة الأولى
المدرب الجديد لفريق مولودية بجاية يوسف بوزيدي
الحسن حامة الحسن حامة

مدرب مولودية بجاية (يوسف بوزيدي) لـ«المساء":

سنعمل على إعادة الفريق إلى الرابطة الأولى

عبر المدرب الجديد لفريق مولودية بجاية يوسف بوزيدي، عن سعادته بعودته إلى الإشراف على العارضة الفنية لـ«الموب" بعد اتفاقه مع الرئيس أكلي أدرار، بخصوص كل التفاصيل المتعلقة بعقده.

في هذا الإطار، قال "لقد التقيت الرئيس أدرار بالعاصمة في المرة الأولى، حيث تم التطرق إلى قضية تولي العارضة الفنية، قبل أن يتم ترسيم الأمور خلال جلسة المفاوضات التي كانت لنا ببجاية حيث تمّ التوصّل إلى اتفاق نهائي بخصوص كل الأمور وإمضاء العقد، حيث تم الاتفاق على إعادة الفريق إلى الرابطة الأولى خاصة وأنّ "الموب" لديه قاعدة جماهيرية كبيرة.. وسنعمل بمساعدة الجميع على تحقيق الأهداف المسطرة رغم أننا ندرك جيدة أنّ المهمة سوف لن تكون سهلة".

وعن المهمة التي تنظرها على رأس العارضة الفنية، أضاف المدرب بوزيدي قائلا "المهمة سوف لن تكون سهلة لأن الأمر يتعلق بتحقيق الصعود.. وأعتقد أنّه بمساعدة الجميع سواء كانوا مسيرين أو سلطات محلية سيكون بإمكاننا تحقيق هذا الهدف.. وسنعمل كل ما في وسعنا من أجل استعادة ثقة الأنصار منذ الجولات الأولى من خلال تحقيق النتائج المنتظرة التي تسمح لنا بمواصلة المشوار في أحسن الظروف وتحقيق حلم الأنصار".

وسيكون الطاقم الفني لمولودية بجاية متكونا من كل من يوسف بوزيدي، كمال أدرار، نيم دحوش ومدرب الحراس تايري.

نعاس وبودياب يجدّدان لموسم

في سياق آخر، شرعت إدارة الفريق في تجديد عقود لاعبي الموسم الماضي الذين انتهت عقودهم، حيث تم في هذا الإطار التوصل إلى اتفاق مع اللاعبين نعاس لعرابة وبلال بولدياب اللذين جدّدا عقديهما لمدة موسمين، وهذا رغبة من الإدارة في الحفاظ على الاستقرار داخل التشكيلة وتدعيمها مستقبلا باللاعبين الذين سيكون بإمكانهم تحقيق الأهداف المسطرة في نهاية الموسم، وهو الصعود إلى الرابطة الأولى.

كما أنّ الإدارة في اتصالات متقدمة مع بعض العناصر التي سيكون بإمكانها تقديم إضافة للفريق حيث ينتظر أن يتم ترسيم الأمور خلال الأيام القادمة. للإشارة فإن بعض اللاعبين يتواجدون في نهاية عقودهم في الوقت الذي أقدمت فيه الإدارة على الاستغناء عن لاعبين آخرين.

 

إقرأ أيضا..

الأفلان يعلن عن مبادرته السياسية الخميس القادم
23 جويلية 2019
ترتكز على الحوار والانتخابات للخروج من الأزمة

الأفلان يعلن عن مبادرته السياسية الخميس القادم

رد قوي على العصابة والمشككين في وحدة الشعب
23 جويلية 2019
قايد صالح مشيدا بموقف الجزائريين خلال المنافسة الإفريقية:

رد قوي على العصابة والمشككين في وحدة الشعب

تسخير كل الإمكانيات لإنجاح عملية توجيه الطلبة الجدد
23 جويلية 2019
فيما انطلقت التسجيلات الأولية لحاملي شهادة البكالوريا

تسخير كل الإمكانيات لإنجاح عملية توجيه الطلبة الجدد

العدد 6858
23 جويلية 2019

العدد 6858