تشريعيات 12 جوان
سنعطي أقصى ما لدينا ضد الجزائر حتى نتعلم
مدرب المنتخب الموريتاني كورنتين مارتينز
  • القراءات: 362
و. توفيق و. توفيق

كورنتين مارتينيز مدرب موريتانيا:

سنعطي أقصى ما لدينا ضد الجزائر حتى نتعلم

قال مدرب المنتخب الموريتاني كورنتين مارتينز، إن عناصره ستحاول تقديم أفضل مباراة ممكنة لهم للتعلم أكثر أمام الجزائر، في المباراة الودية المقررة في 3 جوان القادم على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، بداية من الساعة 20:45 مساءً.

وفي مقابلة خاصة مع إذاعة الجزائر الدولية قال مارتينز: "إنه لمن دواعي سروري أن يتمكن لاعبو فريقي من مواجهة بعض العناصر التي تتمتع بمستوى عال وتنشط في أكبر الأندية في أوروبا، والتي فازت بلقب كأس الأمم الإفريقية الأخيرة"، مضيفا: "لاعبونا شبان، وتنتظرهم مواجهة قوية. سنحاول أن نبذل فيها قصارى جهدنا، لتقديم لقاء كبير، وسنتعلم الكثير لنكبر أكثر". كما تحدّث مدرب موريتانيا عن خصمه المستقبلي جمال بلماضي، مدرب الخضر، حيث قال إنه "نجح في تكوين مجموعة قوية تستهدف دائما الفوز، وهو ما سمح لهم بالظفر باللقب الإفريقي".

وسيواجه المنتخب الوطني لكرة القدم، أيضا، نظيره المالي وديا يوم الأحد 6 جوان المقبل على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة على الساعة 20:45، ثم منتخب تونس يوم الجمعة 11 جوان على ملعب رادس. وتندرج هذه اللقاءات في إطار البرنامج التحضيري للخضر، تحسبا لتصفيات كأس العالم قطر 2022، والتي أُجل انطلاقها من جوان الى سبتمبر المقبل.