سليم إيلاس يعرب عن ارتياحه لحملة الترقية للدورة الـ19

ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2021

سليم إيلاس يعرب عن ارتياحه لحملة الترقية للدورة الـ19

أعرب المدير العام للجنة تنظيم الدورة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط إيلاس سليم، أول أمس، بتاغيت (بشار)، عن ارتياحه لنتائج البداية الرسمية لحملة الترقية والتحسيس حول هذا الحدث الرياضي الجهوي التي ستحتضنه وهران، بين 25 جوان و5 جويلية 2021.

وأوضح ذات المسؤول بالقول: "إنني جد مرتاح للنتائج المسجلة بالحملة الوطنية للترقية والتحسيس حول هذه الألعاب، والتي أعطيت إشارة انطلاقها على التوالي بكل من بشار وتاغيت، ويتجلى ذلك في إقبال سكان المنطقة على هذه الحملة".

وأشار السيد إيلاس، أن هذه الحملة قد "سمحت منذ انطلاقها أول أمس السبت، بتجنيد 150 شاب متطوع من المنطقة للمشاركة في مقاييس التنظيم وسير ألعاب حوض البحر الأبيض المتوسط، وبهدف أيضا منح الفرصة لمشاركة مجموع أبناء الوطن في إنجاح هذا الموعد الرياضي الجهوي".

وذكر أن هذه العملية تأتي أيضا بالتوازي مع تظاهرة ترياتلون شمال إفريقيا التي تجري وقائعها حاليا بتاغيت (97 كلم جنوب بشار)، بمشاركة 30 رياضيا جزائريا و40 آخرين من مختلف الجنسيات المتوسطية وتشكل تدريبا لمختلف مقاييس تنظيم الألعاب المتوسطية المقبلة بوهران.

وشكل هذا الموعد الرياضي الذي بادرت به الجمعية الدولية لأفيرون، بمساهمة لجنة تنظيم ألعاب البحر الأبيض المتوسط وسلطات ولاية بشار، والذي يشمل ثلاث اختصاصات رياضية (سباحة، دراجات وعدو)، فرصة لاختبار التنظيم تحسبا لسير الألعاب المتوسطية القادمة بوهران، مثلما شرح إيلاس سليم.

كما أعلن المسؤول ذاته أيضا بمناسبة تواجده ببشار، في إطار حملة الترقية والتحسيس حول الألعاب المتوسطية لوهران، عقد لقاء للمكتب الدولي لتنسيق هذه الألعاب يوم 19 فيفري المقبل بوهران، في إطار التحضيرات لهذا الحدث الرياضي المتوسطي الذي ينتظر أن يشارك فيه 26 بلدا بحوض البحر الأبيض المتوسط. 

إقرأ أيضا..

لجنة مكافحة المنشطات تشرف على تكوين 80 طبيبا ومرافقا
27 جانفي 2020
الألعاب المتوسطية 2021 بوهران

لجنة مكافحة المنشطات تشرف على تكوين 80 طبيبا ومرافقا

غيابات عديدة ضد وفاق سطيف
27 جانفي 2020
إتحاد العاصمة

غيابات عديدة ضد وفاق سطيف

العدد 7012
26 جانفي 2020

العدد 7012