سعيد باللعب في سامارا الروسي  وبلماضي ساعدني كثيرا
❊ و.توفيق ❊ و.توفيق

لاعب المنتخب الوطني مهدي زفان:

سعيد باللعب في سامارا الروسي وبلماضي ساعدني كثيرا

عبر اللاعب الدولي الجزائري مهدى زفان، عن سعادته بخوض تجربة جديدة في البطولة الروسية رفقة نادي كريليا سوفيتوف سامارا، مؤكدا أن الناخب الوطني جمال بلماضي، ساعده على تجاوز المرحلة الصعبة التي مر بها. قال زفان في حوار مع موقع" فوت ميركاتو" الفرنسي اول أمس، "سعيد جدا بالتوقيع لنادي سامارا، وأن أتمكن من اللعب مرة أخرى، وخوض تجربة جديدة بعد ستة أشهر دون لعب. أعتقد أنني نضجت بشكل كبير بعدما حظيت بفرصة لرؤية كرة القدم من مسافة بعيدة. أتمنى ألا يتكرر ذلك، وأن أنجح في استعادة مستواي هنا في روسيا"، وأضاف "لم أتردد أبدًا لحظة انتقالي للدوري الروسي. صحيح أن العديد من الأندية أبدت اهتمامها بي في الميركاتو الشتوي، إلا أن إدارة كريليا أظهرت أكبر قدر من الاهتمام والاحترام، وهذا ما دفعني إلى التوقيع هنا".

في رده عن سؤال حول ما إذا كان خائفا من تضييع مكانته في تشكيلة المنتخب الوطني، قال زفان "الخوف ربما تكون كلمة كبيرة، لكن عندما لا تلعب كرة القدم بشكل منتظم، وعندما لا تكون في الملعب تتسلل الريبة إليك، ويتم التشكيك في كل شيء وهذا الأمر طبيعي"، ليضيف "أنا محظوظ لأنني تعاملت مع مدرب مثل جمال بلماضي. اتصل بي عدة مرات خلال الأشهر الستة التي لم ألعب فيها، وأظهر لي دعمه واهتمامه. لقد أفادني ذلك كثيرا، كما ساعدني على الحفاظ على ثقتي بنفسي. قبل يومين أو ثلاثة أيام من التوقيع، اتصلت به على الهاتف لإخباره بما يجري، وحيث ستكون وجهتي الجديدة، وقدم لي نصائح جيدة، بلماضي مدرب محترف، ويراقب كل ما يحدث في عالم كرة القدم".

تجدر الإشارة إلى أن زفان التحق بالنادي الروسي في جانقي الماضي لمدة عامين، في انتقال مجاني، لعدم تجديد عقده مع فريقه السابق، نادي رين الفرنسي، عقب نهاية الموسم الماضي.

 

العدد 7116
28 ماي 2020

العدد 7116