في مفاوضات نيمار

سان جيرمان ينتظر ريال مدريد

سان جيرمان ينتظر ريال مدريد
البرازيلي نيمار دا سيلفا
  • القراءات: 591

أكد تقرير صحفي إسباني، أمس أنّ مسؤولي باريس سان جيرمان ينتظرون رد فعل ريال مدريد على مفاوضات برشلونة لضم البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن الـ48 ساعة المقبلة ستكون حاسمة في صفقة نيمار، لاسيما وأنّ رؤساء الأندية سيجتمعون في الرابطة الأوروبية، اليوم الخميس.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ لقاء الأمس بين مسؤولي برشلونة وسان جيرمان هو الأول وجهًا لوجه بين الطرفين للتحدث بشأن صفقة نيمار، وأوضحت أن برشلونة عرض فكرة حسم الصفقة من خلال تبادل اللاعبين، بينما تمسك سان جيرمان بالحصول على الأموال.

وينتظر سان جيرمان رد فعل ريال مدريد على مفاوضات برشلونة، خاصة وأنّ النادي الملكي يحلم أيضًا بضم نيمار، خاصة بعدما تخلى عن حلم التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد.

ويفضّل ناصر الخليفي، رئيس سان جيرمان، أن يبيع عقد نيمار لريال مدريد، لكن رغبة اللاعب حتى الآن هي التي ترجح كفة برشلونة.

وقالت الصحيفة إنه في حالة نجاح ريال مدريد في تقديم عرض بقيمة 222 مليون يورو، فإن إدارة سان جيرمان هي من ستضغط على نيمار، للموافقة على ارتداء قميص الميرنغي في الموسم الجديد.

وكانت تقارير إسبانية قد كشفت أول أمس الثلاثاء، عن أنّ سان جيرمان طلب الحصول على 250 مليون يورو، للموافقة على انتقال نيمار إلى برشلونة.