زواري يتعافى وجاهز للداربي ضد العميد
و.توفيق و.توفيق

اتحاد العاصمة

زواري يتعافى وجاهز للداربي ضد العميد

أكدت مصادر عليمة بشؤون فريق اتحاد العاصمة، أن لاعب الفريق عبد الكريم زواري تعافى من إصابته، وسيكون حاضرا للمشاركة في القمة العاصمية ضد الغريم مولودية الجزائر هذا السبت، ضمن الجولة 19 من الرابطة المحترفة الأولى.

وكان زواري تعرّض لإصابة في اللقاء الماضي أمام جمعية أمل عين مليلة، إلا أن الفحوصات التي خضع لها مؤخرا أكدت أن إصابته لا تدعو للقلق، وسيكون جاهزا يوم اللقاء للمشاركة رفقة المجموعة. ويحضّر أشبال المدرب بلال دزيري بجدية لموعد السبت ضد الجار العميد؛ حيث إن تركيزهم منصب على تحقيق الفوز ولا شيء آخر في هذه المواجهة، من أجل تعزيز رصيدهم من النقاط، وتأكيد عودتهم إلى الواجهة بعد التعادل الثمين المحقق خارج القواعد في الجولة الماضية ضد جمعية عن مليلة من جهة، وللتصالح مع أنصارهم، وتعويض الخروج من كأس الجمهورية هذا الموسم.

وكانت الرابطة الوطنية لكرة القدم أكدت أن مباراة القمة بين مولودية الجزائر وجارها اتحاد العاصمة ضمن الجولة 19، ستقام هذا السبت 22 فيفري الجاري على ملعب ”5 جويلية الأولمبي بعد عودته إلى النشاط هذا الأسبوع، حيث استضاف يوم الإثنين الماضي، الداربي العاصمي الذي نشطه الرائد شباب بلوزداد ضد جاره نصر حسين داي.

 

إقرأ أيضا..

511 حالة مؤكدة و31 وفاة بفيروس كورونا
30 مارس 2020
تسجيل 57 إصابة جديدة من بينها حالتا وفاة في الجزائر

511 حالة مؤكدة و31 وفاة بفيروس كورونا

العدد 7067
30 مارس 2020

العدد 7067