زغدود يضبط  تشكيلة لقاء عنابة
المدرب منير زغدود
❊ خالد.ح ❊ خالد.ح

دفاع تاجنانت

زغدود يضبط تشكيلة لقاء عنابة

دخلت تشكيلة دفاع تاجنانت بقيادة المدرب منير زغدود، مرحلة الاستعداد الجدي، تحسبا للقاء الجولة الافتتاحية أمام الضيف اتحاد عنابة الذي سيلعب نهاية هذا الأسبوع، حيث سيعمل على وضع آخر الروتوشات على التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها.

ويتمنى اللاعب الدولي السابق لعب المباراة بحضور الأنصار في مدرجات ملعب لهوى إسماعيل، لكن ذلك لن يحصل بسبب العقوبة المسلطة على النادي من قبل لجنة الانضباط من الموسم الماضي، حيث أكد التقني القسنطيني قائلا: دخلنا الأسبوع الأخير الذي يسبق موعد افتتاح الموسم، واهتمامنا ينصب على وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة الأساسية التي سنعتمد عليها، وحتى طريقة اللعب التي سننتهجها في هذا اللقاء. ما أؤكد عليه أن التدريبات تجرى في ظروف جيدة للغاية، يميّزها التفاؤل الكبير السائد بين اللاعبين. النقطة الإيجابية المسجلة هي التركيز العالي من قبل أشبالي، حيث أظهروا انضباطا حقيقيا أثناء العمل، وهو ما يبشر بالخير عند رفع الستار عن بداية الموسم.

وأضاف: عند جلوسي إلى طاولة المفاوضات مع رئيس النادي اتفقنا على تفادي فرض أي ضغط على المجموعة، حيث كان الهدف المتفق عليه العمل على تحضير تشكيلة قوية، تدافع بشراسة عن ألوان النادي بداية من الجولة الأولى. ما أقوله حاليا إن التعداد يضم لاعبين من أصحاب الخبرات الجيدة، مع وجود لاعبين شبان بحاجة إلى المزيد من الوقت، من أجل التأقلم الجيد في الرابطة الثانية. وختم كلامه قائلا: ما أؤكد عليه هو أن الصعود لا يتحقق بالكلام فقط وإنّما بالعمل والمثابرة والجدية، وبالتالي فإن تسطير الهدف الرئيس سابق لأوانه. وما نبحث عنه في الوقت الحالي هو إعداد التشكيلة بصورة جيدة، لما ينتظرها من تحديات صعبة في الجولات الأولى.

 

إقرأ أيضا..

رئيس الجمهورية يدعو إلى تقديس فضائل العمل والأخلاق
24 فيفري 2020
مجلس الوزراء يصادق على مشروع قانون الوقاية من التمييز وخطاب الكراهية

رئيس الجمهورية يدعو إلى تقديس فضائل العمل والأخلاق

بناء دولة قوية وتجنيبها الاضطرابات
24 فيفري 2020
رئيس الجمهورية يبرز أهداف التعديل الدستوري:

بناء دولة قوية وتجنيبها الاضطرابات

نشاطات عديدة للواء شنقريحة بالإمارات
24 فيفري 2020
حضر معرضي "يومكس" و«سيمتكس" بأبو ظبي

نشاطات عديدة للواء شنقريحة بالإمارات

العدد 7037
24 فيفري 2020

العدد 7037