زاوي يدعو الأنصار لمساندة فريقهم
مدرب أولمبي الشلف سمير زاوي
❊ م.عبد الكريم ❊ م.عبد الكريم

أولمبي الشلف

زاوي يدعو الأنصار لمساندة فريقهم

دعا مدرب أولمبي الشلف سمير زاوي الأنصار من أجل الحضور بقوة في المواجهة الافتتاحية، التي ستجمع عشية اليوم بين أولمبي الشلف وجمعية وهران على أرضية ملعب محمد بومزراق بالشلف، في إطار الرابطة المحترفة الثانية موبيليس.

ويعوّل اللاعب الدولي السابق على الجوارح من أجل كسب نقاط هذا الداربي، ومعه ستكون الانطلاقة الحقيقية للشلفاوة.

ابن مدينة عين بوسيق أكد أن حضور الجوارح سيعطي دعما قويا لعناصره من أجل تحقيق النتائج الإيجابية؛ ليس في مباراة اليوم وإنما في كل اللقاءات المقبلة، والوقوف إلى جانب العناصر التي تشكل الفريق هذا الموسم خاصة العناصر المستقدمة أو التي تم ترقيتها، وأن دعم الأنصار لها  - حسب المدرب الشلفي - يشجعها على مواصلة العمل والبروز.

من جهتهم، ينتظر اللاعبون مساندة الجوراح في أول لقاء لهم على أرضية ملعب محمد بومزراق أمام لازمو؛ قصد السعي إلى تحقيق الفوز الأول، معتبرين الجوارح بمثابة اللاعب رقم 12 الذي لا يمكن الاستغناء عنه.

الفرصة أيضا ستكون للمناصر من أجل الوقوف على مدى تحضيرات واستعدادات الفريق لهذا الموسم الكروي الجديد 2018 ـ 2109، والوقوف إلى جانب العناصر التي سيعول عليها الطاقم الفني من أجل لعب ورقة الصعود إلى الرابطة المحترفة الأولى، التي تبقى من أولويات النادي الشلفي، لكنها تبقى مهمة الجميع بمشاركة كل الأنصار والغيورين على فريق أولمبي الشلف.

 

العدد 6674
16 ديسمبر 2018

العدد 6674