زاباتا يغيب بسبب الإصابة

زاباتا يغيب بسبب الإصابة

تعرّض المهاجم الكولومبي دوفان زاباتا لإصابة على مستوى الفخذ يوم السبت الماضي، في المباراة التي تعادل فيها منتخب بلاده أمام الشيلي بإسبانيا (0-0)، ليغيب عن اللقاء الودي أمام المنتخب الوطني اليوم بمدينة ليل الفرنسية، حسبما أعلنت عن ذلك الاتحادية الكولومبية لكرة القدم يوم الأحد.

وقالت الاتحادية الكولومبية عبر موقعها الرسمي على الأنترنت: "يعاني اللاعب زاباتا من آلام في فخذه الأيمن، وسيخضع للتشخيص الطبي خلال 48 ساعة القادمة لمعرفة مدى عمق الإصابة والمدة التي سيغيب عنها قبل العودة إلى فريقه في أقرب وقت ممكن".

وتُعدّ إصابة زاباتا ضربة موجعة للناخب البرتغالي كارلوس كيروز، الذي أراح نجميه ردامال فالكاو وخاميس رودريغز بمناسبة وديتي الشيلي والجزائر. واستبدل زاباتا الذي يقدّم منذ الموسم الفارط أداء لافتا مع ناديه أتلانتا (إيطاليا)، في الدقيقة 23 من زمن مقابلة الشيلي، بلاعب غلاسكو رينجرز الإسكتلندي ألفريدو موريلوس.

وقال كيروز بعد المقابلة: "لا يمكن أن نخاطر في المباريات الودية، لهذا السبب قرّرنا استبداله فورا. أعتقد أنه يعاني من تمدّد على مستوى العضلة المقربة، يجب انتظار نتائج الكشوف الطبية لمعرفة مدة غيابه عن الميادين، لكن إحساسي غير إيجابي".

 

العدد 7116
28 ماي 2020

العدد 7116