رياض محرز يحقق الثلاثية المحلية
الدولي الجزائري رياض محرز
و. توفيق و. توفيق

بعد التتويج بكأس إنجلترا مع مانشستر سيتي

رياض محرز يحقق الثلاثية المحلية

دخل مانشستر سيتي تاريخ الكرة الإنجليزية من أوسع أبوابه، بعدما ظفر بكأس إنجلترا مساء أوّل أمس السبت، بفوزه في المباراة النهائية على واتفورد بسداسية نظيفة على ملعب ويمبلي.

أهداف نادي مانشستر سيتي الذي ينشط فيه الدولي الجزائري رياض محرز، سُجلت عبر كل من دافيد سيلفا في الدقيقة (26) ورحيم سترلينغ الذي سجل ثلاثية في الدقائق (38 و81 و87) وكيفن دي بروين في الدقيقة (61) وغابريال خيسوس في الدقيقة (68). وشهد اللقاء مشاركة الجزائري رياض محرز كأساسي، قبل أن يتم استبداله بزميله دي بروين في الدقيقة 55 من عمر اللقاء. وكان مانشستر سيتي الذي يقوده المدرب الإسباني بيب غوارديولا، تُوج من قبل بكأس رابطة الأندية بفوزه على تشيلسي بركلات الترجيح، قبل أن يحتفظ بلقب البطولة الإنجليزية يوم الأحد الفارط، ليصبح السيتزن أول فريق يحقق الثلاثية خلال موسم واحد في تاريخ الكرة الإنجليزية.

ومن جهته، بات الدولي الجزائري رياض محرز أول لاعب عربي يفوز بكل الألقاب المحلية في إنجلترا. وبدأ محرز حصد الألقاب في إنجلترا مع ليستر سيتي، الذي تُوج معه في عام 2014 بلقب دوري الدرجة الأولى الشامبيون شيب، ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريمير ليغ في موسم 2015 ـ 2016. وبعد انضمامه لمانشستر سيتي مطلع هذا الموسم، حصد محرز ثلاثة ألقاب مع الفريق السماوي حتى الآن، وهي كأس الرابطة الإنجليزية والدوري الإنجليزي الممتاز وأخيرا كأس الاتحاد الإنجليزي، إضافة إلى أنه هو اللاعب العربي الوحيد الذي تُوج بلقب البريميرليغ مرتين مع فريقين مختلفين (ليستر سيتي ومانشستر سيتي).

إقرأ أيضا..

واجهنا باستراتيجية محكمة مؤامرة ضد الجزائر وشعبها
19 سبتمبر 2019
قايد صالح مؤكدا تحقيق كل ظروف الشفافية لإجراء الرئاسيات:

واجهنا باستراتيجية محكمة مؤامرة ضد الجزائر وشعبها

تقرير رفع الحصانة عن طليبة يرفع إلى مكتب المجلس
19 سبتمبر 2019
في ظل تمسك المعني بموقفه

تقرير رفع الحصانة عن طليبة يرفع إلى مكتب المجلس

العدد 6904
19 سبتمبر 2019

العدد 6904