طباعة هذه الصفحة
رحو، حلايمية وزرقان لأول مرة والعفو عن بلقبلة
❊ط. ب ❊ط. ب

بلماضي يعلن عن قائمة 23 لاعبا

رحو، حلايمية وزرقان لأول مرة والعفو عن بلقبلة

أعلن مدرب الفريق الوطني جمال بلماضي، أمس، عن قائمة 23 لاعبا المعنيين بمبارتي الدورين التصفويين الأول والثاني لكأس أمم إفريقيا 2021، ضد زامبيا يوم الخميس المقبل على ملعب "مصطفى تشاكر" بالبليدة، ويوم الإثنين 18 من هذا الشهر في بوتسوانا ضد المنتخب المحلي.

عرفت قائمة بلماضي بعض المفاجآت والتغييرات، وعودة بعض اللاعبين، على غرار هلال سوداني لاعب "أولمبياكوس" اليوناني، الذي غاب عن الفريق الوطني لمدة، إضافة إلى أندي ديلور العائد من إصابة والغائب عن التربص الماضي، إلى جانب عودة هاريس بلقبلة، الذي عفا عنه الناخب الوطني بعد الخطأ الذي ارتكبه من قبل في تربص التحضير لكأس أمم إفريقيا الماضية.

قائمة بلماضي تحمل أسماء جديدة، تضع أرجلها لأول مرة في الفريق الوطني، حيث وجّه الدعوة لمدافع  فالونسيان الفرنسي ماكسيم سبانو رحو، الذي كان الحديث عنه كثيرا في وسائل الإعلام من قبل، لتكون له أول تجربة مع الفريق الوطني، عله يعطي الإضافة المرجوة للتشكيلة الجزائرية، يضاف إليه استدعاء محمد رضا حلايمية الظهير الأيمن لفريق بيرشوت البلجيكي، إلى جانب لاعب الوسط آدم زرقان من فريق نادي بارادو، في غياب كل من آدم وناس بسبب الإصابة، وياسين براهيمي.

وسيدخل الفريق الوطني تربصه التحضيري تحسبا للمبارتين القادمتين اليوم في مركز التحضير بسيدي موسى، حيث ستبدأ الأمور الجدية من أجل تحقيق الفوز في مباراة يوم الخميس ضد زامبيا؛ كي تكون انطلاقة الخضر جيدة في هذه التصفيات قبل مباراة بوتسوانا. وستكون الفرصة ليكتشف اللاعبون الجدد أجواء المنتخب الوطني في انتظار إقحامهم في المقابلات، وهذا ما سيقرره بلماضي خلال هذه الأيام قبل مباراة زامبيا.

قائمة اللاعبين:

حراسة المرمى: رايس وهاب مبولحي، عز الدين دوخة، أليكسندر أوكيجا.

الدفاع: أيوب عبد اللاوي، يوسف عطال، جمال بلعمري، رامي بن سبعيني، ماكسيم سبانو رحو، محمد رضا حلايمية، عيسى ماندي، مهدي طاهارت.

الوسط: مهدي عبيد، هاريس بلقبلة، إسماعيل بن ناصر، سفيان فيغولي، عدلان قديورة، رياض محرز، آدم زرقان.

الهجوم: يوسف بلايلي، بغداد بونجاح، أندي ديلور، إسلام سليماني، هلال سوداني.