رباعي الكوادر يورط شريف الوزاني
سعيد. م سعيد. م

مولودية وهران

رباعي الكوادر يورط شريف الوزاني

يوجد شريف الوزاني سي الطاهر، المشرف العام لمولودية وهران، في ورطة بعدما ألح عليه رباعي يعد من كوادر الفريق، على تلقي مستحقاته المتأخرة، على اعتبار أن المدافع بدبودة يدين بستة أشهر، والحارس معزوزي بأربعة أشهر، والمدافع سباح زين العابدين، والمهاجم ناجي براتبين شهريين.

أكد الرباعي المعني، بأنه لم يتلق أية إشارة من شريف الوزاني بخصوص أمواله، وما إن كان سيقبضها بعدما يفرغ المشرف العام على الفريق من ترضية الجدد المنتدبين، بتسديد التسبيق الذي اتفق بشأنه معهم، عند توقيعهم لعقودهم، أم سيترك أمر هؤلاء اللاعبين إلى ما بعد انطلاق الطبعة الجديدة من البطولة الوطنية.

كان المدافع بدبودة قد أسر لبعض مقربيه، بأنه ينتظر إشارة من شريف الوزاني، حتى يحسم مستقبله مع الفريق، حيث يدين بستة رواتب شهرية، ولا يرغب في فسخ عقده بالتراضي، حتى يقبض أمواله إلى آخر سنتيم، وإذا استحال عليه ذلك، فسيسلك طريق لجنة فض النزاعات التابعة للرابطة الوطنية الاحترافية، لتمكينه من مستحقاته التي يدين بها منذ عهد إدارة الرئيس السابق أحمد بلحاج المدعو "بابا".

راتبان للجدد في انتظار مكاوي ومنصوري

كان شريف الوزاني، قد عمد منذ أول أمس إلى منح اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم بشكل رسمي، صكوكا تمثل راتبين شهريين، إضافة إلى المدافع مكاوي، في انتظار أن يرسم كل من سباح ومنصوري تجديد عقديهما، حتى ينالا التسبيق المالي المتفق عليه أسوة بالوافدين الجدد.

قيطارني تاسع الملتحقين وحامية غير مضمون

في نفس السياق، سجلت مولودية وهران توقيع تاسع منتدب، ويتعلق بالحارس قيطارني محمد الذي يعد خريج مولودية وهران، قبل أن يضطر إلى تجريب حظه بين أحضان أندية عديدة كمديوني وهران، وداد وترجي مستغانم، وأخيرا سريع المحمدية. جاء انتداب قيطارني ليعوض الحارس الشاب دالة الذي وإن استدرك المدرب، والمشرف العام شريف الوزاني الأمر، وأبقى عليه ضمن التعداد الجديد، إلا أن دالة رفض أن يبقى دائما في آخر الاهتمامات، وفي مقام الحارس الثالث للفريق، وقد تلقى عرضين من مولودية سعيدة، خاصة ترجي مستغانم الذي يلح على استقدامه، في ظل غياب حارس تساسي في الفريق.

تنظر مولودية وهران ضم مهاجم اتحاد الجزائر محمد حامية، الذي التقى مع شريف الوزاني واتفق معه على كل بنود العقد، غير أن هذه الصفقة ليست مضمونة في ظل تلقي خريج مدرسة أولمبي المدية لعروض أخرى مغرية، خاصة من شباب قسنطينة وبلوزداد، ويخشى "الحمرواة"، ومعهم المشرف العام، أن تلقى هذه الصفقة نفس مصير صفقات أخرى غير أصحابها وجهاتهم في آخر لحظة، رغم موافقتهم على ارتداء زي المولودية الوهرانية.

تحويل يعيش معقد وآيت فرقان بين وبين

كما تبقى الأنظار مشدودة إلى أسماء أخرى، يتوقع أن تدعم صفوف النادي الحمراوي كالمهاجم يعيش ناصر، ولو أن أمر التحاقه يبدو صعبا، كونه لا يزال معارا لنصر حسين داي، وهو ملك لاتحاد الجزائر، بموجب عقد يمتد إلى غاية 2021، وآيت فرقان الذي يصر عليه شريف الوزاني، رغم تمسك فريقه اتحاد سيدي بلعباس بخدماته.

تغيير الوجهة إلى عين الدراهم

من جانب آخر، أجرى الطاقم الفني تعديلا على مكان التربص الثاني المبرمج في هذه الصائفة، حيث فضل التنقل بالفريق للتربص بمنطقة عين الدراهم عوضا عن منزل بورقيبة، وضبط مخطط الرحلة الذي سيكون شقه الأول التنقل جوا إلى مدينة عنابة، وبعدها إتمام المسير برا.

إقرأ أيضا..

5 متنافسين على كرسي الرئاسة
17 نوفمبر 2019
انطلاق الحملة الانتخابية لرئاسيات 12 ديسمبر

5 متنافسين على كرسي الرئاسة

انزلاق أرضي يردم 5 سيارات
17 نوفمبر 2019
بولوغين

انزلاق أرضي يردم 5 سيارات

المترشحون الخمسة يلتزمون بتنشيط حملة شفافة ونزيهة
17 نوفمبر 2019
التوقيع على ميثاق أخلاقيات الانتخابات

المترشحون الخمسة يلتزمون بتنشيط حملة شفافة ونزيهة

العدد 6953
17 نوفمبر 2019

العدد 6953