راموس يكشف عن خططه

راموس يكشف عن خططه
  • القراءات: 475

كشف قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، عن خططه المستقبلية، أو بالأحرى خطوته القادمة بعد انتهاء دوره مع النادي الملكي، في الجزء الخاص من حديثه عن مستقبله في فيلمه الوثائقي قلب راموس، الذي شرع في تصويره منذ أكثر من أربعة أشهر.

بدا كأن المدافع الأندلسي تعمد إصابة عصفورين بحجر واحد، في ملخص حديثه عن مستقبله، منها زيادة تأكيد أنه عازم على إنهاء مسيرته الاحترافية كلاعب بقميص الميرينغي، لتفادي ما حدث في فصل الصيف الماضي، بربط مستقبله بأندية أخرى، على خلفية أزمته مع الرئيس فلورنتينو بيريز، بعد الهزيمة أمام أياكس بنتيجة 4-1 في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال، منها كذلك أفصح عن وظيفته بعد تعليق الحذاء.

عن خططه بعد مغادرة سانتياغو بيرنابيو، قال بطل العالم وأوروبا سابقا في الحقيقة، لا أستبعد أن أكون مدربا في المستقبل، لكن إلى هذه اللحظة، ما زالت أرى نفسي قائدا لريال مدريد والمنتخب الإسباني، وآمل أن أبقى كذلك وأفوز بالألقاب إلى غاية اعتزال اللعبة.

من جهة أخرى، تحدث عن أكثر المدربين الذين تركوا بصمة في مسيرته الاحترافية، قائلا المدرب الأهم في مسيرتي؟ قول واحد؛ خواكين كاباروس، لأنه أول من أعطاني فرصة اللعب مع فريقه إشبيلية الأول في الليغا، وبطبيعة الحال، تعلمت من كل المدربين الذين عملت معهم.

ختم حديثه في هذه الجزئية لا أنسى كذلك لويس أراغونيس، كونه منحني فرصة العمر بالدفاع عن ألوان المنتخب في سن 18 عاما، ودائما وأبدا، أشكر كارلو أنشيلوتي وزين الدين زيدان، الذي جعلني أعيش أفضل وأروع لحظاتي كلاعب بعد الفوز بهذا الكم الهائل من البطولات، وأتمنى أن تمتد سنواتي مع زيدان لأنهي معه مسيرتي في البيرنابيو.