رائد القبة وأمل الأربعاء في الصدارة
  • القراءات: 374
و. توفيق و. توفيق

الجولة الرابعة من الرابطة الثانية لكرة القدم

رائد القبة وأمل الأربعاء في الصدارة

شهدت الجولة الرابعة من بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم، التي جرت، أول أمس، تألق رائد القبة وأمل الأربعاء، حيث باتا يحتلان الصدارة في مجموعة الوسط، بينما بقيت الوضعية على حالها فيما يخص مجموعتي الشرق والغرب.

ففي الوسط، انتهى "الداربي" العاصمي "الكبير" بين رائد القبة واتحاد الحراش، لفائدة المحليين بملعبهم "محمد بن حداد"، بفضل هدف ثمين للمهاجم فتحي نوبلي (د70)، سمح لأشبال المدرب عبد النور حميسي،  بإزاحة فريق "الصفراء" من كرسي الريادة، ليتربع عليه "الرائد" بمعية أمل الأربعاء، العائد بفوز مهم من ميدان أمل بوسعادة (2-0). في المقابل، سجل اتحاد الحراش ونجم بن عكنون أول هزيمة لهما هذا الموسم، حيث سقط هذا الأخير بملعبه أمام مولودية بجاية (0-1). بينما سجلت شبيبة بجاية عودة قوية، بتحقيقها لانتصار أمام اتحاد الأخضرية (2-1)، بملعب "الوحدة المغاربية" الذي عاد للخدمة، بعد تكملة أشغال إعادة التهيئة. سيطر وداد بوفاريك على داربي "المتيجة"، ضد الجار اتحاد البليدة بواقع (1-0)، ليرتقي "الوداد" نحو المركز الثالث (7 ن)، عكس أبناء مدينة "الورود" الذين سيواصلون الغرق في قاع الترتيب (قبل الأخير)، بنقطة وحيدة من أصل 12.

في الشرق، تعثر اتحاد الشاوية لأول مرة، بتعادل أمام اتحاد خنشلة (1-1)، بعد ثلاث انتصارات متتالية، لكنه يحافظ على مركز القيادة، متبوعا باتحاد عنابة المتفوق على دفاع تاجنانت (2-1)، المنهزم للمرة الأولى. وتميزت هذه الجولة باستفاقة متذيل الترتيب مولودية العلمة، التي أطاحت بجمعية الخروب (4-1)، لتصعد نحو الصف الثامن. في مجموعة الغرب، انتهى لقاء القمة بين المتصدر بالشراكة صفاء الخميس ضد مولودية وادي سلي بتفوق الزوار (2-0)، مزيحين بذلك أبناء "الخميس" من مركز الريادة، وتتقاسم مولودية سلي الطليعة مع جمعية وهران، الفائزة بداربي مدينة وهران على أولمبي أرزيو (1-0).