رئيس الدولة يخص أبطال إفريقيا باستقبال رسمي

رئيس الدولة يخص أبطال إفريقيا باستقبال رسمي

خص رئيس الدولة عبد القادر بن صالح مساء أمس، المنتخب الوطني لكرة القدم باستقبال بقصر الشعب بالعاصمة، حيث جدد لكل أعضاء الفريق من لاعبين وطاقم فني وطبي تهانيه لهم بالتتويج بالتاج القاري، وتشكراته لهم باسم الدولة على المجهود الكبير وعلى المسار البطولي الذي ظهروا به وتمثيلهم الجيد للجزائر وتشريفهم للراية الوطنية.

كما أعرب رئيس الدولة لأعضاء المنتخب الوطني خلال حفل الاستقبال الذي حضره كبار المسؤولين في الدولة عن امتنانه الكبير لإسهامهم التاريخي الذي أدخل الفرحة إلى قلوب الجزائريين عامة، لاسيما في ظل الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد في الآونة الأخيرة.

ق.و


بن صالح يتلقى التهاني

تلقى رئيس الدولة، السيد عبد القادر بن صالح أمس، تهاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بمناسبة فوز المنتخب الوطني بكأس إفريقيا للأمم 2019 المقامة بمصر، حسبما جاء في بيان لرئاسة الجمهورية.

وجاء في البيان أن ”السيد عبد القادر بن صالح، رئيس الدولة، تلقى مكالمة هاتفية من أخيه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، الذي هنأه وكافة الشعب الجزائري على الانتصار الكبير الذي أحرزه فريقنا الوطني بنيله كأس أمم إفريقيا في دورتها الثانية والثلاثين بالقاهرة بمصر”. 

وأضاف أن ”خادم الحرمين الشريفين أكد للسيد رئيس الدولة أن هذا الانتصار والفوز ليس فقط للجزائر بل هو انتصار وفخر لكافة الأمة العربية”. كما تلقى رئيس الدولة برقية من الرئيس الصحراوي ابراهيم غالي هنأه فيها بتتويج المنتخب الوطني بكأس إفريقيا للأمم.

وتلقى رئيس الدولة أيضا رسالة من العاهل المغربي الملك محمد السادس هنأه فيها على تتويج الجزائر باللقب الإفريقي والانتصار المستحق.و.أ

إقرأ أيضا..

49 مفتش شرطة يؤدون اليمين القانونية بالبليدة
25 أوت 2019
حصلوا على صفة الضبطية القضائية

49 مفتش شرطة يؤدون اليمين القانونية بالبليدة

المرحلة الانتقالية متاهة لا مخرج منها
25 أوت 2019
المحلل السياسي عامر رخيلة لـ"المساء":

المرحلة الانتقالية متاهة لا مخرج منها

العدد6884
24 أوت 2019

العدد6884