بطولة الرابطة المحترفة الثانية (الجولة الرابعة)

دفاع تاجنانت يلتحق بالمدية والأربعاء في الريادة

دفاع تاجنانت يلتحق بالمدية والأربعاء في الريادة
  • القراءات: 405

التحق فريق دفاع تاجنانت الفائز على وداد تلمسان (2-1) في الريادة بالثنائي أمل الأربعاء وأولمبي المدية المتعثرين أمام على التوالي، شبيبة بجاية وجمعية الخروب، أوّل أمس السبت، في إطار الجولة الرابعة من بطولة الرابطة المحترفة الثانية لكرة القدم.

لم يفوت دفاع تاجنانت فرصة استقباله لوداد تلمسان ليسجّل انتصاره الثالث مقابل خسارة واحدة في بداية هذا الموسم، ليرتقي إلى صدارة الترتيب برصيد 9 نقاطة مناصفة مع الثنائي أمل الأربعاء وأولمبي المدية اللذان منيا بالهزيمة الأولى خلال تنقلهما إلى كل من بجاية والخروب.

وقد كان اللاعب حجي رجل المباراة بتوقيعه لثنائية منحت الفوز للدفاع، فيما سجّل للوداد نزواني في الوقت بدل الضائع من المرحلة الأولى.

الجولة الرابعة، تميزت أيضا بالخسارة الأولى للثنائي أمل الأربعاء وأولمبي المدية، حيث فشلا في مواصلة سلسلتهما الموفقة وتجرع مرارة الهزيمة. الأمل عاد خالي الوفاض من تنقله إلى بجاية وانهزم بنتيجة 2- 1 أمام المولودية، وهو نفس المصير الذي عرفه اولمبي المدية في الخروب أمام الجمعية التى سجلت فوزا ثمينا بعد بداية متذبذبة.

من جهتها، ارتقت جمعية وهران إلى المركز الرابع بعد فوزها الصعب على أمل بوسعادة (1-0) بفضل هدافها حيتالة في بداية المرحلة الأولى. وأضحت الجمعية على بعد نقطة واحدة عن ثلاثي المقدمة.    

وفي مؤخرة الترتيب، نجح كل من مولودية سعيدة واتحاد عنابة، في تحقيق الفوز الأول هذا الموسم على حساب كل من شبيبة بجاية وسريع غليزان بنفس النتيجة (1-0). وبفضل هذا الفوز ارتقت المولودية إلى الصف التاسع برصيد 5 نقاط، فيما غادر اتحاد عنابة الصف الأخير الذي أصبح من نصيب اتحاد الحراش بمفرده  بنقطة واحدة بعد تعثره الجديد بميدان عمر حمادي أمام مولودية العلمة (2-2)، للتأكد أكثر متاعب النادي العاصمي الذي أنقذ بأعجوبة مكانه من السقوط الموسم الفارط.

شبيبة بجاية وأمل بوسعادة يعانيان في بداية الموسم بعد الخسارة الجديدة وأصبح الفريقان يحتلان المركز ما قبل الأخير بنقطتين فقط.

النتائج الفنية

اتحاد الحراش - مولودية العلمة    2-2

شبيبة سكيكدة - اولمبي أرزيو             2-1

مولودية سعيدة - شبيبة بجاية              1-0

اتحاد عنابة - سريع غيليزان                1-0

جمعية وهران - أمل بوسعادة            1-0

مولودية بجاية - أمل الأربعاء                2-1

جمعية  الخروب - اولمبيك المدية     2-0

دفاع تاجنانت - وداد تلمسان               2-1