دزيري يضغط على المسيرين من أجل استكمال تعداد الفريق
ع. إسماعيل ع. إسماعيل

اتحاد الجزائر

دزيري يضغط على المسيرين من أجل استكمال تعداد الفريق

لم يخف مدرب اتحاد الجزائر بلال دزيري ارتياحه الكبير بعد العودة المبكرة لفريقه إلى أجواء التدريبات. دزيري كان بالفعل قلقا من احتمال تأخر انطلاق التدريبات، بسبب مشكل تنازل عائلة حداد المالكة للنادي عن هذا الأخير، وبيع كل أسهمها المالية لشركة مالية لم يتم التعرف على اسمها إلى حد الآن.

لا يزال دزيري غير راض عن الكثير من الأشياء التي يخشى تأثيرها السلبي على برنامج العمل الذي دخل في تنفيذه على أرض الواقع، حيث سرعان ما اشتكى من تأخر انضمام بعض العناصر الأساسية إلى الفريق، وطلب لهذا الغرض من إدارة النادي توضيح وضعياتهم، لكي يتسنى له معرفة حقيقة التعداد الذي سيكون بين يديه طيلة البطولة القادمة.

مع العلم أن بعض لاعبي الموسم المنصرم غابوا عن الحصص التدريبية الأولى للفريق، ولا تعرف إدارة النادي إذا كانوا سيجددون عقودهم أم سيختارون وجهة أخرى، والأمر يتعلق بكل من محمد بن خماسة، محمد بن يحيى، معاد اللافي وبرانس إيبارا. وقد تضاربت الأخبار عن وضعياتهم الحالية ونواياهم الحقيقية، البعض من أوساط النادي، متأكد من أنهم يبحثون عن التعاقد مع أندية في الخارج، لاسيما في البطولة التونسية، باستثناء محمد بن يحيى الذي عبر لمقربيه عن رغبته في البقاء بمقر سكناه في فرنسا، من أجل التكفل بوالدته طريحة الفراش، لكن ذلك قد لا يمنعه من البحث عن ناد فرنسي لحمل ألوانه، لاسيما أنه اكتسب تجربة تؤهله للعب على الأقل في بطولة الدرجة الثانية، بينما البعض الآخر يردد أن هذه العناصر سرعان ما تعود إلى اتحاد الجزائر في الأيام القليلة القادمة.

لكن إدارة النادي لم تبق مكتوفة الأيدي، حيث راسلت المعنيين وطلبت منهم تحديد موقفهم من مستقبلهم مع النادي، ما دام أن فترة تعاقدهم معه لم تنته بعد. المدرب بلال دزيري أول من ينتظر موقفهم بالنظر إلى حاجته الكبيرة لخدماتهم، ما دام أنهم يعتبرون من بين ركائز الفريق ويمكن له الاعتماد عليهم في البطولة القادمة.

من جهة أخرى، لم يغلق اتحاد الجزائر باب الاستقدامات لتدعيم تعداد الفريق الذي سيستفيد بصفة رسمية من خدمات مدافع نادي أمل بوسعادة، مصطفى خيراوي، الذي أمضى مع نادي سوسطارة عقدا لمدة سنتين. خيراوي أنجز موسما كرويا كبيرا مع فريقه الأصلي أمل بوسعادة، ويأمل في الرفع من مستواه، بعدما اختار اللعب لصالح اتحاد الجزائر، في حين أن اللاعب الدولي السابق بلقروي يريد أيضا حمل ألوان اتحاد الجزائر، بعدما منح موافقته المبدئية للانضمام إلى فريق سوسطارة، حيث من المنتظر أن يجلب ورقة تسريحه من نادي الترجي التونسي في نهاية الأسبوع الجاري. وقد سجل أمس، فريق سوسطارة عودة لاعبيه الدوليين المنتمين إلى المنتخب الأولمبي وهم سيفور، حمرة، بلعربي وبن حمودة الذين أنجزوا تربصا مع هذا الأخير.

أما بخصوص التربص الذي برمج لصالح الفريق في الخارج، فسيكون ببلجيكا، حسب مصادر قريبة من النادي، حيث ستطير تشكيلة سوسطارة نحو هذا البلد في نهاية الشهر الجاري، على أكثر تقدير.

إقرأ أيضا..

منح 900 ألف قرض مصغر منذ 2005
17 أكتوير 2019
الدالية تؤكد بأن 67 بالمائة من المستفيدين شباب

منح 900 ألف قرض مصغر منذ 2005

”الفاو” تهنّئ الجزائر على بلوغ الاكتفاء الذاتي
17 أكتوير 2019
تبحث عن ممولين أجانب لعصرنة المكننة الفلاحية

”الفاو” تهنّئ الجزائر على بلوغ الاكتفاء الذاتي

العدد 6927
16 أكتوير 2019

العدد 6927