داربي ”الهضاب” بين الوفاق وأهلي البرج
  • القراءات: 339
ط.ب/وأ ط.ب/وأ

مواصلة للجولة السابعة من الرابطة الأولى

داربي ”الهضاب” بين الوفاق وأهلي البرج

تتواصل مباريات الجولة السابعة من الرابطة المحترفة الأولى، اليوم، بإجراء أربع مباريات، حيث  سيكون الرائد وفاق سطيف أمام مهمة الحفاظ على كرسي صدارته، عندما يحلّ ضيفا على الجار أهلي برج بوعريريج، في ”داربي الهضاب”.

يلتقي الوفاق صاحب المركز الأوّل، المنتشي بسلسلة  النتائج الايجابية منذ 30 نوفمبر 2019، بمضيفه الأهلي ”البرايجي” متذيل الترتيب بنقطتين بمعية اتحاد بلعباس، والذي يعيش أصعب أيامه في البطولة، ويبدو أن المباراة، التي تجمع بين طرفي النقيض، يميل ”مؤشرها” أكثر لفائدة ”النسر السطايفي”، كونه يمرّ بفترة قوّة والأهلي ”وهن عظمه”، إلاّ أنّ المواجهات المحلية لطالما أخفت الكثير في جعبتها من مفاجآت، وسيدخل البرايجية  بشعار ”لا خيار عن الفوز” للخروج من هذه الوضعية، في موعد من المتوقع أن يكون الأخير بالنسبة للمدرب بلال دزيري، المعلن التحاقه بنصر حسين داي قريبا.

وفي لقاء الصاعدين الجديدين، يطمح أولمبي المدية، لتسجيل فوز ثان على التوالي، عندما يستضيف وداد تلمسان، بعد الإطاحة في الجولة السابقة بنجم مقرة على أرضه بثلاثية لواحد، أما الوداد، فقد حطّ الرحال بعاصمة ”التيطري” وتفكير لاعبيه منصبّ على تحقيق نتيجة مرضية، وهو الذي لم ”يرتشف” بعد من ”كأس” الفوز منذ بداية الموسم.

ويطمح سريع غليزان إلى استعادة ”بسمة” الانتصارات بعد خسارتين على التوالي، من خلال استغلال فرصة استضافته لاتحاد بسكرة الذي لم ينهزم بعد.

في مواجهة أخرى، فإنّ وضعية اتحاد بلعباس صارت أكثر تعقيدا، وأصبح لاعبوه مطالبين بـ«الانتفاضة” عند ملاقاة الضيف نجم مقرة تفاديا لتعميق أزمته، خصوصا وأنّ الوضع المالي الصعب الذي يعيش الفريق ”العباسي” على وقعه، أدى إلى منعه من تأهيل لاعبيه الجدد.

وتختتم هذه الجولة يوم الاثنين بإجراء ثلاث مباريات وهي شبيبة القبائل-اتحاد الجزائر، نادي بارادو-شباب بلوزداد ومولودية الجزائر-مولودية وهران، وتم تأجيل هذه المواجهات الثلاث بسبب مشاركة شباب بلوزداد، مولودية الجزائر وشبيبة القبائل في المنافسات القارية.

مباريات اليوم:

أولمبي المدية - وداد تلمسان (00ر14)

أهلي برج بوعريريج - وفاق سطيف (30ر14)

سريع غليزان - اتحاد بسكرة (30ر14)

اتحاد بلعباس - نجم مقرة (00ر15).

العدد 7316
21 جانفي 2021

العدد 7316